ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تعليم الكويت - الروبوت الكويتي أول مركز متخصص

 

 

تعليم الكويت - الروبوت الكويتي أول مركز متخصص
تعليم الكويت - الروبوت الكويتي أول مركز متخصص

تعليم الكويت - الروبوت الكويتي أول مركز متخصص
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 08:44 مساءً


الواقع اون لاين - يعد مركز الروبوت الكويتي التابع لقطاع التنمية التربوية والأنشطة في وزارة التربية أول مركز متخصص في التدريب على تكنولوجيا الروبوت في منطقة الخليج ويهدف إلى إثراء معرفة الطلاب والطالبات في مجال التنمية الصناعية والتخصص في فروعها المهمة.

ويندرج المركز في إطار الأندية المدرسية المسائية التابعة لقطاع التنمية التربوية في الوزارة والرامية إلى استغلال أوقات فراغ الطلاب والطالبات في مختلف المراحل الدراسية (الابتدائية والمتوسطة والثانوية) بكل مفيد علميا خلال الفترة المسائية وخارج إطار الأجواء الدراسية.

وفي هذا الشأن أكد وكيل وزارة التربية د. هيثم الأثري حرص الوزارة على دعم مركز الروبوت لما يقدمه من أنشطة علمية ترتكز على مجالات علمية في تكنولوجيا الروبوت لتنمية مهارات الطلبة وقدراتهم في المجالات العلمية من خلال مشاركاتهم المحلية والخارجية وتحقيق إنجازات باسم الكويت.

وأوضح الأثري أنه سيتم في إطار التعاون مع المركز توقيع اتفاقية تعاون لإنشاء مبنى لمركز الروبوت الكويتي بدعم من بعض الجهات.

من جانبه قال مدير المركز سالم الكندري إن المركز الذي أسس عام 2002 يتيح من خلال أنشطته المتنوعة لطلاب وطالبات وزارة التربية فرصة ممارسة إبداعاتهم ومهاراتهم وتدريبهم على كيفية التعامل مع التكنولوجيا والتقنيات العلمية الحديثة.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تعليم الكويت - الروبوت الكويتي أول مركز متخصص و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تعليم الكويت - الروبوت الكويتي أول مركز متخصص تم نقلة لك من موقع الانباء الكويتي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تعليم الكويت - الروبوت الكويتي أول مركز متخصص و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الانباء الكويتي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أدارة التعليم - إعلان الطوارئ بالمستشفيات الجامعية لاستقبال مصابي حادث العريش
التالى أدارة التعليم - جامعة الأزهر تطالب بتوقيع أقسي العقوبات على الإرهابيين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا