أخبار عاجلة

موقع المربع الالكتروني للنتائج طلاب الكويت 2018 نتائج الصف الثاني عشر واسماء الأوائل الآن

موقع المربع الالكتروني للنتائج طلاب الكويت 2018 نتائج الصف الثاني عشر واسماء الأوائل الآن
موقع المربع الالكتروني للنتائج طلاب الكويت 2018 نتائج الصف الثاني عشر واسماء الأوائل الآن

نقدم لكم رابط موقع المربع الإلكتروني للنتائج 2018، حيث انتهت فترة الاختبارات للمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية العامة بالكويت، والجميع الآن في حالة ترقب وانتظار من أجل إعلان نتائج الصف الثاني عشر في الكويت، فمنذ فترة كانت أعلنت وزارة التربية الكويتية عن نتائج الطلاب بالمراحل الدراسية المتوسطة والابتدائية، ونتائج الصف العاشر والحادي عشر وذلك عبر موقع المربع الإلكتروني الخاص بإعلان نتائج طلاب الكويت 2018، ومن خلال حرصنا الدائم على تقديم أفضل الخدمات، سنقوم بوضع رابط موقع المربع الإلكتروني للنتائج بالكويت 2018.

موقع المربع الإلكتروني للنتائج 2018

قالت وزارة التربية والتعليم الكويتية، أن جميع الطلبة والطالبات بالمرحلة الابتدائية والمتوسطة قد انتهوا تماماً من الاختبارات النهائية، وتستمر الآن أعمال المراجعات والتصحيح لأوراق الإجابة الخاصة بجميع الطلاب، وفور الانتهاء منها سيتم على الفور إعلان نتائج الابتدائية والمتوسطة بالكويت 2018، حيث سيتم توزيع النتائج عبر موقع المربع الإلكتروني، والذي سيتمكن من خلاله جميع الطلاب الحصول على نتائجهم.

كما أوضحت وزارة التربية والتعليم، أن إعلان نتائج الصف الثاني عشر بالكويت 2018 سيكون خلال الفترة من بعد يوم الحادي والثلاثين من شهر مايو على أن يتم الانتهاء من الاختبارات في اليوم نفسة حيث جاء ذلك الموعد تزامناً مع الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بإعلان النتائج.

نتائج الصف الثاني عشر 2018 الكويت

سنضع لكم الآن رابط موقع المربع الإلكتروني للنتائج 2018 أو موقع طالب من أجل الحصول على نتائج الصف الثاني عشر 2018 بالكويت فور الإعلان عنها رسمياً، وسيتم الاستعلام عن نتائج طلاب الكويت عن طريق إدخال البيانات المطلوبة من رقم الجلوس ولرقم المدني، ومن ثم الضغط على كلمة بحث، والانتظار قليلاً لتظهر النتائج كاملة.

رابط نتائج موقع المربع الإلكتروني

وسنكون على مقربة دائما حال موعد ظهور نتائج الصف الثاني عشر بالكويت 2018، من أجل مطالعتكم عليها من خلال الرابط المرفق أعلاه الخاص بنتائج الثانوية العامة الكويت 2018، أسرة موقعنا تتمنى لكم النجاح والتوفيق، وفي حالة مواجهة أي مشكلات يجب مراسلتنا عبر التعليقات لنجلب لكم المزيد عن استفساراتكم ونُجيب عليها في أقرب وقت ممكن.

تحديث اليوم: سوف تنتهي أعمال الكنترول ورصد الدرجات لطلاب المرحلة الابتدائية والمتوسطة، على أن يتم إعلان نتيجة الامتحانات طبقا لرزنامة وزارة التربية يوم الخميس الموافق 17 من شهر مايو ما عدا الصف الثاني عشر والتي ستنهي امتحاناتها يوم 31 مايو

ظهرت نتائج المرحلة الابتدائية والمتوسطة 2018 بالكويت، ويمكنكم الاستعلام عنها من خلال موقع المربع الإلكتروني من خلال الرابط المرفق بعاليه، وننتظر وإياكم ظهور نتائج الصف العاشر والحادي عشر بالكويت 2018.

تحديث اليوم: انتهى جميع الطلبة والطالبات اليوم 31-5-2018 من امتحانات الفصل الدراسي الثاني وقد أوضحت وزارة التربية الكويتية ضمن رزامة الاختبارات أن موعد ظهور نتائج الصف الثاني عشر سيكون يوم 4-6-2018 حيث سيتمكن جميع طلاب الثانوية العامة من معرفة نتائجهم.

تحديث: تم الإعلان عن نتائج الصف الثاني عشر 2018 الكويت وتم رفع كافة النتائج على موقع وزارة التربية الكويتية، يمكنكم الاستعلام عن النتائج من خلال الروابط المرفقة بعاليه، وقد كشف السيد وزير التربية الكويتي عن أسماء أوائل الثانوية العامة في الكويت والتي جاء من بينها 16 طالب مصري يمكنكم التعرف عليكم الآن.

وقد أعلنت وزارة التربية الكويتية عن عدد من الأرقام التي يمكن للطلاب الاتصال بها للحصول على نتائج الثانوية العامة بالكويت 2018 سريعاً وبكل سهولة والأرقام هي: 99909، 15111، 50560، أسرة موقعنا تتمنى النجاح والتوفيق لجميع الطلاب بالصف الثاني عشر.

الخبر (موقع المربع الالكتروني للنتائج طلاب الكويت 2018 نتائج الصف الثاني عشر واسماء الأوائل الآن) منقول من موقع (دليل مصر )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نتيجة الدبلومات الفنية 2018 صناعي وتجاري وزراعي برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني
التالى نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2018 .. تعرف عليها عبر موقع الأزهر التعليمي خلال أيام