أقتصاد - استقرار التضخم الألماني في يوليو -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أدارة التعليم - «نحو بيئة نظيفة لتدوير زيت الطعام المستعمل» ندوة بجامعة المنوفية

 

 

أدارة التعليم - «نحو بيئة نظيفة لتدوير زيت الطعام المستعمل» ندوة بجامعة المنوفية
أدارة التعليم - «نحو بيئة نظيفة لتدوير زيت الطعام المستعمل» ندوة بجامعة المنوفية

أدارة التعليم - «نحو بيئة نظيفة لتدوير زيت الطعام المستعمل» ندوة بجامعة المنوفية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 17 يوليو 2017 03:30 مساءً

الواقع اون لاين - دشن، الان هذا "اليوم"، المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع جامعة المنوفية ومحافظة المنوفية والاتحاد الإقليمي للجمعيات وشركة جمهورية مصر. المنوفية للزيوت والصابون "أوليو جمهورية مصر." مبادرة جمهورية مصر. جميلة لتدوير زيت الطعام المستعمل.

وحضر اللواء مهندس عمرو عزمي سكرتير عام المدينة، والمحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة، ومنى المليجي مقرر المجلس القومي للمرأة، وعماد عبد الغفار مقرر مناوب للمجلس القومي للمرأة، وأحمد مرجان الشريك الصناعي لشركة جمهورية مصر. المنوفية للزيوت والصابون، وحاتم بكر رئيس مجلس إدارة مجموعة بكر للاستثمار.

وأكد اللواء عمرو عزمي في كلمته على ضرورة الاستغلال الأمثل للموارد المتاحة وضغط النفقات بما يتناسب مع الدخل الثابت للأسرة، كما دعا لضرورة عمل مبادرة تحسين الكيف الاستهلاكي للأسرة المصرية، وذلك لما تعانيه معظم الأسر المصرية من سوء الأنماط الاستهلاكية.

وأشاد عبد الدايم في كلمته بما يقدمه المجلس القومي للمرأة من مبادرات بيئية وتوعوية تخدم المجتمع، مؤكدا أن جامعة المنوفية تثمن كل الجهود المبذولة في دعم الاقتصاد الوطني وتسعى جاهدة في خدمة مجتمعها في شتى المجالات، آملا في إحداث نقلة نوعية واقتصادية واجتماعية في قاطرة التنمية.

وعلى هامش الحفل تم عرض أفلام تسجيلية توضح كيفية تجميع الزيوت المستعملة وتدويرها ودور كل من ربة المنزل والمسئولين عن التجميع وكيفية إعادة التدوير، واستعرض مرجان مراحل التدوير التي تبدأ بتصفية الزيوت المستعملة ثم تنقيتها وتبيضها لتدخل مرحلة التشقق والتي تقوم بفصل الزيوت إلى أحماض دهنية مقطرة ومجزأة وزيوت ودهون مهدرجة ومكرونة الصابون وجلسرين وذلك لاستخدامها في العديد من الصناعات منها الوقود الحيوي والمنظفات والمنسوجات والشموع والأعلاف ومستحضرات التجميل والبلاستيك والبويات والدهانات.

واختتم اللقاء بتسليم درع المجلس القومي للمرأة إلى الدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة تسلمه نيابة عنه المحاسب أكرم عبد الدايم ودرة للواء هشام عبد الباسط محافظ المنوفية تسلمه عنه اللواء عمرو عزمي.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أدارة التعليم - «نحو بيئة نظيفة لتدوير زيت الطعام المستعمل» ندوة بجامعة المنوفية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أدارة التعليم - «نحو بيئة نظيفة لتدوير زيت الطعام المستعمل» ندوة بجامعة المنوفية تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أدارة التعليم - «نحو بيئة نظيفة لتدوير زيت الطعام المستعمل» ندوة بجامعة المنوفية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أدارة التعليم - جابر نصار: منعت تعاملات مكافأة عن أحد أساتذتي بجامعة القاهرة
التالى أدارة التعليم - رئيسة معامل بنات عين شمس: 45 طالبا سجلوا رغباتهم بالتنسيق

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا