ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أدارة التعليم - «أمهات جمهورية مصر.»: تطبيق الميدتيرم في مصلحة أبنائنا والمدرسة

 

 

أدارة التعليم - «أمهات جمهورية مصر.»: تطبيق الميدتيرم في مصلحة أبنائنا والمدرسة
أدارة التعليم - «أمهات جمهورية مصر.»: تطبيق الميدتيرم في مصلحة أبنائنا والمدرسة

أدارة التعليم - «أمهات جمهورية مصر.»: تطبيق الميدتيرم في مصلحة أبنائنا والمدرسة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 19 يناير 2018 06:06 مساءً

الواقع اون لاين - أجرى اتحاد أمهات جمهورية مصر. للنهوض بالتعليم، استطلاع رأي حول عودة امتحانات الميدتيرم، مؤكدين أن إلغاء درجات الميدتيرم كانت سببا في ضياع عشرات الدرجات على الطلاب، فضلا عن خلق حالة من عدم الانضباط داخل المدرسة أكثر مما كانت عليه وعدم التزام الطلاب في الحضور.

وقالت عبير أحمد مؤسس اتحاد امهات جمهورية مصر. للنهوض بالتعليم، إنه تم إجراء استطلاع رأي على صفحة الاتحاد في فيس بوك بالتنسيق مع حملة "نبني بلدنا بتعليم ولادنا"، حيث تضمن الاستطلاع عدة اختيارات وهي: "ميدتيرم منتهي،عودة الميدتيرم، ميدتيرم تجريبي" وجاءت النتيجة على النحو التالي: ميدتيرم منتهي٨٧%، عودة الميد تيرم ١٢%، ميد تيرم تجريبي 1%.

وأوضحت عبير أن وزارة التربية والتعليم تطبق الآن نظام الميدتيرم التجريبي، وهو النظام الذي يمتحنه الطالب في منتصف نصف الفصل الدراسي الواحد بدون الحصول على أي درجات ولذلك يطلق عليه الميدتيرم التجريبي، في حين أن أغلبية أولياء الأمور يطالبون بتطبيق نظام "الميد تيرم منتهي" وهو ما يتم الامتحان فيه في منتصف الفصل الدراسي الأول يعتبر منتهي لا يمتحن فيه الطالب مرة أخرى، وبعض أولياء الأمور يطالبون بعودة الميد تيرم الذي كان يطبق في السنوات السابقة وعليه درجات أيضا.

وشددت عبير على أهمية عودة نظام الميدتيرم بدرجات، وذلك لإعادة الانضباط في الفصل داخل المدرسة مرة أخرى وتشجيع الطلاب على الذهاب للمدرسة ومتابعة توجيهات المعلم قبل الامتحان، مستطرده: "لازم الطالب يحس أنه داخل امتحان بجد وعليه درجات".

وتضمنت بعض تعليقات أولياء الأمور على استطلاع الرأي: "ضرورى يرجع الميد تيرم وأعمال السنه عشان يبقى فيه سبب التلميذ يذاكر عشانه ويهتم بكراسات الواجب والحصة"، "ياريت يرجع تاني ميدتيرم منتهي علشان السنه دي الدرجات وحشه قوي ومش بيدوا حق الطالب، يعني اللي بيغيب زي اللي مبيغبش المهذب زي المشاغب.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أدارة التعليم - «أمهات جمهورية مصر.»: تطبيق الميدتيرم في مصلحة أبنائنا والمدرسة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أدارة التعليم - «أمهات جمهورية مصر.»: تطبيق الميدتيرم في مصلحة أبنائنا والمدرسة تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أدارة التعليم - «أمهات جمهورية مصر.»: تطبيق الميدتيرم في مصلحة أبنائنا والمدرسة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أدارة التعليم - أمهات جمهورية مصر.: تلقينا اعتراضات على مواد العلمي رياضة بجدول الثانوية العامة
التالى أدارة التعليم - افتتاح أسبوع المشاركة السياسية بالانتخابات الرئاسية بجامعة المنصورة (صور)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا