أخبار عاجلة
ألديرفيريلد: أثبت أن قرار توتنهام “غير عادل” -
جيرو يرد على الانتقادات -
منصب جديد لزين الدين زيدان -
مدرب بلجيكا يحث هازارد على فراق تشيلسي -
كارفاليو يخضع للكشف الطبي في ريال بيتيس -
العلمي ينتقل لصفوف الرجاء البيضاوي -
مهاجم منتخب كرواتيا يسدد قروض جميع سكان قريته -

موعد نتائج البكالوريا 2018 في المغرب resultat bac 2018 date

موعد نتائج البكالوريا 2018 في المغرب resultat bac 2018 date
موعد نتائج البكالوريا 2018 في المغرب resultat bac 2018 date

 

نتائج البكالوريا 2018 في الدولة المغربية الاستعلام عنها بالرقم الوطني ستيتم ألإعلان عنها خلال موقع وزارة التربية الوطنية الجمعة الموافق 22 \6\ 2018، وذلك بعد أن تم اعتماد نتائج الباك في المغرب 2018 resultat bac 2018 من قبل وزارة التربية الوطنية بالمغرب، لذا فإن الطلاب في تلك المرحلة يتهافتون الآن ، ليتأكدوا من جهودهم طوال العام الدراسي 2018 ، وسنتابع معكم نتائج الباكالوريا 2018 في المغرب.

نتائج البكالوريا 2018 في المغرب resultat bac 2018

ينتظر العديد من الطلاب وأولياء الأمور نتائج الباكالوريا 2018 في المغرب. كثيرون منهم قلقون من أن نتائج الباكالوريا قد تأجلت أكثر من مرة منذ أن أنهوا امتحاناتهم في 8 يونيو 2018. وزارة التربية الوطنية ، التكوين المهني ، التعليم العالي والبحث العلمي ، الموعد المصرح به النهائي يوم الجمعة الموافق 22 \6\ 2018.

أكدت وزارة التعليم الوطني والتدريب المهني والتعليم العالي والبحث العلمي أن المرشحين الناجحين سيتم الإعلان عنهم في الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لعام 2018 ، بالإضافة إلى أولئك الذين يسمح لهم باجتياز امتحانات الدورة التأهيلية. لهذا الاختبار يوم الجمعة 22 \6\2018 في الساعة 10 صباحا على شبكة الإنترنت و 5 مساء المؤسسات التعليمية.

أعلان وزارة التربية الوطنية عن نتائج البكالوريا 2018

وسيتم الإعلان عن النتائج في الساعة العاشرة صباحاً عن طريق البريد الإلكتروني للمرشحين والمرشحات على موقع Taalim. ma ، ومن خلال موقع “الترشيحات” الرابط هنا : موقع ترشيحات للمرشحان والمرشحين الأحرار ، وكذلك من خلال البوابة الرسمية للوزارة Ww.men. Gov.ma لجميع فئات المرشحين والمرشحان. وستنشر النتائج نفسها في الساعة 5 من مساء اليوم نفسه في المؤسسات التعليمية ذات الصلة.

كما تذكر الوزارة المرشحين والمرشحين الأحرار أنه قبل الإعلان عن نتائج امتحانات الباكالوريا ، يجب عليهم الحصول على اسم المرشح عن طريق ترشيحهم. m.gov. ma برقم البطاقة الوطنية وكلمة المرور الممنوحة لهم في البداية التسجيل من أجل الحصول على البريد الإلكتروني بالبريد السري مع قناة الوصول المسطح Www .taalim. ma ، ومن ثم تمكين تفعيل البريد الإلكتروني الخاص بهم في هذه الشق للحصول على نتائج تفصيلية

رابط نتائج الباك 2018 في المغرب resultat bac 2018

سيتم نشر نتائج البكالوريا في المغرب 2018 على موقع وزارة التربية الوطنية على شبكة الإنترنت فور موافقة وزير التربية الوطنية محمد الحرب. كما سيتم عرضه من خلال الموقع الرسمي للتعليم. يمكن الحصول على نتائج البكالوريا resultat bac 2018 من خلال الرقم الذي خصصته وزارة التعليم الوطني والتدريب المهني 0800001122 ، ومن الجدير بالذكر أننا سنتابع معكم أخبار نتائج البكالوريا المغربية حتى تظهر للطلاب وسيتم كشف النقاب عنها.

رابط نتائج الباك 2018 résultat bac

يمكنك الآن الاستعلام عن نتائج الباكالوريا 2018 في المغرب بأكثر من طريقة ورابط بما هو متاح حتى الآن فيما يتعلق بنتائج ونتائج الباكالوريا في المغرب ، حيث ستكون نتائج البكالوريا من خلال الموقع وزارة التربية الوطنية والتعليم المهني. موقع نتائج الباكالوريا هو www.taalim. ma ، وموقع التعليم الرسمي. كل هذه الروابط مرفقة أدناه.
نتيجة الباك على موقع التعليم الرسمي
نتيجة البكالوريا على موقع Taalim.Ma
موقع وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني

البوابة الرسمية لوزارة التربية الوطنية

أقرأ أيضا المواضيع الذات صلة

نتائج البكالوريا 2018 في المغرب 2018 عن طريق موقع وزارة التربية الوطنية

الخبر (موعد نتائج البكالوريا 2018 في المغرب resultat bac 2018 date) منقول من موقع (دليل مصر )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "عبد الغفار" يكرم طلاب هندسة عين شمس الفائزين بالمركز الأول في "فورميلا" إنجلترا
التالى تداول امتحاني الاستاتيكا والفلسفة للثانوية العامة عبر صفحات الغش