ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تعليم - الأروقة الأزهرية بالمنصورة تستأنف محاضرات التدريب والتنمية البشرية

 

 

 

تعليم - الأروقة الأزهرية بالمنصورة تستأنف محاضرات التدريب والتنمية البشرية
تعليم - الأروقة الأزهرية بالمنصورة تستأنف محاضرات التدريب والتنمية البشرية

تشاهد - تعليم - الأروقة الأزهرية بالمنصورة تستأنف محاضرات التدريب والتنمية البشرية
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 03:05 صباحاً

اخبار اون لاين - أكدت الدكتورة زكية حواس، منسقة الأروقة الأزهرية بمدينة المنصورة: إن الأروقة الأزهرية المتعددة بالمنصورة استأنفت منذ الجمعة الماضية محاضرات التدريب والتنمية البشرية.

وتقام المحاضرات تحت رعاية الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الجامع الأزهر، وبتوجيهات الدكتور محمد مهنا المشرف العام على الرواق الأزهري، والدكتور سعد الدين كامل المشرف ‏العام على فرع الرواق الأزهري، بكلية الدراسات للبنات بالمنصورة، والدكتور إسماعيل الشربيني منسق راوق التنمية البشرية بالجامع الأزهر.

وأضافت منسقة الأروقة الأزهرية بمدينة المنصورة: إن مدرب التنمية البشرية العالمي الدكتور شريف شحاتة، هو الذي يلقي المحاضرات بفروع الأروقة.

وأشارت إلى أن المحاضرات تسلط الضوء على نقاط كثيرة، منها: بيان العوامل الست، التي يجب بذلها؛ حتى يصبح الشخص إنسانًا ناجحًا، والقبول الذاتي، وبيان الأمور أو المناطق الأربعة التي يتم من خلالها اكتشاف الذات، وكيف تقبل نفسك، وتقدر ذاتك، من خلال 9 نقاط، بالإضافة إلى طرح سؤالين هامين، والإجابة عليهما، وهما: لماذا يجتهد الشخص أن يكون غير نفسه؟ ظنا أن الآخرين يرون غيره ناجحًا؟ وكيف تنجح أن تكون نفسك لا أحد آخر؟

مرحبا بك زائرنا الكريم فى موقع الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تعليم - الأروقة الأزهرية بالمنصورة تستأنف محاضرات التدريب والتنمية البشرية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تعليم - الأروقة الأزهرية بالمنصورة تستأنف محاضرات التدريب والتنمية البشرية تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تعليم - الأروقة الأزهرية بالمنصورة تستأنف محاضرات التدريب والتنمية البشرية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تعليم - خماسي كرة القدم بحلوان يفوز بالمركز الأول باليوم الرياضي بعين شمس