ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أدارة التعليم - رصد 3 حالات غش خلال امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة

 

 

أدارة التعليم - رصد 3 حالات غش خلال امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة
أدارة التعليم - رصد 3 حالات غش خلال امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة

أدارة التعليم - رصد 3 حالات غش خلال امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 12:05 مساءً

الواقع اون لاين - أكدت وزارة التربية والتعليم أن طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة أدوا الان هذا "اليوم" الأحد، امتحانات الدور الثاني، للعام الدراسي 2016-2017.

وأشارت إلى أن طلاب شعبة علمي رياضيات أدوا الامتحان في مادة الرياضيات التطبيقية (الديناميكا)، وبلغ إجمالي عدد الطلاب بها (1736) طالبا وطالبة.

وأكد الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحان الثانوية العامة، أن أجواء الامتحان صارت خلال الان هذا "اليوم" الثامن بشكل جيد ومنضبط ودون حدوث أي مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية.

كما قام حجازي خلال وجوده بغرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمدن، كما قام فريق العمل بالغرفة بمتابعة سير الامتحان على مستوى كل محافظات الجمهورية.

وتمكن أعضاء فريق مكافحة الغش الإلكتروني بغرفة العمليات المركزية من رصد (3) حالات غش باستخدام أجهزة الهاتف المحمول في مادة الديناميكا، وذلك على النحو التالي:

- اللجنة رقم (23) بمقر مدرسة الملك الصالح الثانوية للبنين التابعة لإدارة جمهورية مصر. القديمة بمحافظة القاهرة، حيث تم ضبط الطالب أ.ج.م.ح أثناء تلقيه بعض الإجابات في مادة الديناميكا خلال فترة انعقاد الامتحان عن طريق جهاز الهاتف المحمول، وتم إبلاغ العضو القانوني باللجنة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله.

- اللجنة رقم (3) بمقر التوفيقية الثانوية للبنين التابعة لإدارة روض الفرج التعليمية بمحافظة القاهرة، حيث تم ضبط الطالب ع.أ.م.ب، أثناء تلقيه بعض الإجابات في مادة الديناميكا خلال فترة انعقاد الامتحان عن طريق جهاز الهاتف المحمول، وتم إبلاغ العضو القانوني باللجنة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله.

- اللجنة رقم (642) بمقر مدرسة قنا الثانوية للبنات بمحافظة قنا، حيث تم ضبط الطالب أ.ع. أ.م أثناء تلقيه بعض الإجابات خلال فترة انعقاد الامتحان عن طريق جهاز الهاتف المحمول وتم إبلاغ العضو القانوني باللجنة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله.

جدير بالذكر أن غدًا الاثنين سيقوم طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية بأداء الامتحان في المواد على النحو التالي:

- مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية بإجمالي عدد طلاب (1570) طالبا وطالبة.

- مادة الرياضيات التطبيقية (الإستاتيكا) بإجمالي عدد طلاب (1736) طالبا وطالبة.

- مادة الفلسفة والمنطق بإجمالي عدد طلاب (12291) طالبا وطالبة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أدارة التعليم - رصد 3 حالات غش خلال امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أدارة التعليم - رصد 3 حالات غش خلال امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أدارة التعليم - رصد 3 حالات غش خلال امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أدارة التعليم - رئيس جامعة أسيوط يهنئ كلية العلوم لتجديد اعتمادها
التالى أدارة التعليم - التعليم تشارك في احتفالية المدرسة المصرية لحصولها على الاعتماد الدولي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا