أخبار تونس - حركة جزئية للولاة قريبا -
أخبار تونس - زيادة مرتقبة في أسعار الماء -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

بوابة التعليم - بالصور .. خطوات تقليل الاغتراب 2017 وشروط الاغتراب ” tansik 2017″ بوابة الحكومة المصرية

 

 

بوابة التعليم - بالصور .. خطوات تقليل الاغتراب 2017 وشروط الاغتراب ” tansik 2017″ بوابة الحكومة المصرية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 12:22 مساءً

الواقع اون لاين - تقليل الاغتراب 2017 –  من خلال الشرح بالصور عبر موقع بوابة الحكومة المصرية نضع لكم خطوات تقليل الاغتراب، حيث أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن حوالي 20 ألف طالب تقدموا بطلبات تقليل الاغتراب، ونقدم لكم شرح بالصور حول كيفية تقليل الاغتراب 2017، بين الكليات والمعاهد، وكذلك شروط تقليل الاغتراب لعام 2017، حيث فتحت بوابة التنسيق الحكومية باب التسجيل الإلكتروني لتقليل الاغتراب 2017  وذلك بالتحويل بين الكليات المناظرة أو الغير مناظرة عبر بوابة الحكومة المصرية.

حتى الآن ظهرت نتيجة تنسيق الجامعات لعام 2017- 2018 للمرحلتين الأولى والثانية، حيث ظهرت أمس نتيجة تنسيق المرحلة الثانية الثانوية العامة 2017 بالشعب العلمية والأدبية، ويبحث الطلبة والطالبات بالمرحلة الثانوية العامة عن كيفية تقليل الاغتراب 2017 ، والذي وضعته وزارة التعليم العالي للتحويل بين الكليات المختلفة.

إن برنامج تقليل الاغتراب يأتي للتسهيل على الطلبة والطالبات بالمرحلة الثانوية العامة في حالة أن يأتي تنسيق الطالب أو الطالبة على كلية ما في مكان بعيد فيمكنه التحويل بين الكليات المناظرة أو الغير مناظرة، والمقرر أن يتم فتح باب التحويل بين الكليات عبر الموقع الرسمي المخصص من تنسيق الثانوية العام 2017 عبر بوابة الحكومة المصرية المخصصة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

تقليل الاغتراب 2017

نضع لكم هنا شروط تقليل الاغترابـ وخطوات تقليل الاغتراب للثانوية العامة لمن ظهرت نتيجة التنسيق له، وذلك من أجل اتباع خطوات تقليل الاغتراب وموعد تقليل الاغتراب ، حيث فتحت بوابة الحكومة المصرية باب التسجيل عبر موقعها الإلكتروني في تقليل اغتراب الطلاب راغبي التحويل.

شرح خطوات تقليل الاغتراب

يتم البدء في خطوات تقليل الاغتراب من الدخول على الرابط التالي: بوابة الحكومة المصرية ، ويتبع الأتي:

  • الدخول على صفحة بوابة الحكومة المصرية السابقة.
  • ثم الضغط منها على الدخول على الصفحة الرئيسية لمكتب التنسيق.
  • يفتح لنا خدمات تنسيق القبول بالكليات والمعاهد.
  •  نختار منها الضغط على الدخول تقليل الاغتراب.

  • يتم الدخول على صفحة تختار منها برنامج تقليل الاغتراب والتي تشتمل على صفحة تسجيل الرغبات، وقواعد تقليل الاغتراب، والتقدم بشكوى.
  • تضغط على تسجيل رغبات تقليل الاغتراب.

  •  تطلب منك كتابة بيانات الطالب بالثانوية العامة من رقم الجلوس والرقم السري للدخول على الصفحة التي يتم كتابة الرغبات المعدلة.

شروط تقليل الاغتراب

وضعت وزارة التعليم العالي الشروط الخاصة بطريقة تقليل الاغتراب حيث وضعت عدة شروط حسب السبب في تقليل الاغتراب، والذي الهدف الأساسي من برنامج تقليل الاغتراب هو تحويل الطالب الذي تم ترشيحه عن طريق مكتب التنسيق إلى  التحاقه بكلية في المنطقة (أ) وقد وضعت حالتين وفق التعليمات الأتية:

  

  • حالة التحويل إلى كلية غير مناظرة.
  • حالة التحويل إلى كلية مناظرة.

وهذا شرح طريقة تقليل الاغتراب بين الكليات والمعاهد لجميع مراحل التنسيق الثلاثة، والي يوضح طريقة وخطوات تقليل الاغتراب لطلبة طالبات العام الجامعي المقبل 2017- 2018.

التعليقات

برمجة وتصميم عرب فور هوست

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - بوابة التعليم - بالصور .. خطوات تقليل الاغتراب 2017 وشروط الاغتراب ” tansik 2017″ بوابة الحكومة المصرية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - بوابة التعليم - بالصور .. خطوات تقليل الاغتراب 2017 وشروط الاغتراب ” tansik 2017″ بوابة الحكومة المصرية تم نقلة لك من موقع ميكس و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر بوابة التعليم - بالصور .. خطوات تقليل الاغتراب 2017 وشروط الاغتراب ” tansik 2017″ بوابة الحكومة المصرية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا ميكس و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أدارة التعليم - بالصور.. رئيس جامعة أسوان يلتقي السفير الكوري
التالى بوابة التعليم - رابط تسجيلات الإقامة الجامعية 2017 “progres.mesrs.dz” موقع الايواء الجامعي 2017 الجزائر

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا