رياضة قطر - 16 يتصارعون على لقب أقوى رجل في قطر -
رياضة قطر - الريال يعتمد على «شهية» رونالدو -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أدارة التعليم - بالصور.. حفل استقبال الطلاب الجدد بآداب جنوب الوادي

 

 

أدارة التعليم - بالصور.. حفل استقبال الطلاب الجدد بآداب جنوب الوادي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:34 مساءً

الواقع اون لاين - بالصور.. حفل ختام النشاط بكلية آداب جنوب الوادي

نظمت كلية الآداب بجامعة جنوب الوادي حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الآداب، تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة.

وأكد الدكتور عباس منصور أنه على الطلاب الفخر بمصر التي تعيش هذه الأيام الاحتفال بنصرها العظيم في أكتوبر 73 والصعود لكأس العالم مضيفًا أن المصريين متميزين في كل المجالات وان على الطالب الثقة في جمهورية مصر. وقيادته.

وأشار إلى أن الفرحة التي ملأت كل مكان في جمهورية مصر. بالصعود لكأس العالم تؤكد عظمة هذا الوطن وتفرده، وأن المصرى عندما يريد يحقق كل ما يريده، وأكد للطلاب الجدد أن هذا اللقاء بداية طيبة بين الطلاب الجدد وأساتذتهم وقيادات الجامعة، مضيفًا أن عليهم الثقة بجامعتهم التي حققت موقعا متميزًا في تصنيف التايمز وأنها من أفضل 800 جامعة على مستوى العالم ومن افضل 8 جامعات مصرية، وحذر الطلاب من مروجى الشائعات والحاقدين على جمهورية مصر. وأن عليهم أن يتنبهوا للمحافظة على وطنهم الغالى جمهورية مصر. التي تتميز بجيش قوى وحضارة عظيمة.

وأكد الدكتور محمد أبو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أهمية البحث عن التفوق والنجاح والانتماء لمصر التي انجبت ابطال حرب أكتوبر التي نحتفل بها هذه الأيام ودعا الطلاب إلى الانضمام إلى الأنشطة الطلابية في كافة المجالات لأنها متممة للعملية التعليمية وان المرحلة الجامعية ليست محاضرات فقط ودعاهم إلى الانضمام إلى نادي الأدب والفكر ودوري كرة القدم ومسابقات القرآن الكريم وأشار إلى أن الذين يريدون تصدير اليأس إلى الشباب أنهم ليسوا مصريين.

ورحبت الدكتورة منى ربيع بسطاوى عميد كلية الآداب بطلاب الكلية الجدد والقدامى وقدمت التهنئة للقوات المسلحة وشعب جمهورية مصر. بانتصارات أكتوبر وصعود جمهورية مصر. إلى كأس العالم ونصحت الطلاب بان ينهلوا من العلم واستثمار الوقت وان يكونوا مهرة في تخصصاتهم وأن يمارسوا جميع الأنشطة الطلابية حتى يكونوا نجومًا في سماء العالم بالأخلاق والعمل الجاد حتى يصلوا إلى ما يطمحون إليه.

وفى نهاية اللقاء، دار حوار بين رئيس الجامعة وطلاب الكلية أجاب فيه على كل استفساراتهم، وتم تقديم دروع الكلية لرئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة والعديد من قيادات الجامعة والكلية.

تضمنت فقرات الحفل فقرات فنية متنوعة قدمها طلاب الكلية، وشهد الحفل المقدم محمد سرحان مدير إدارة التربية العسكرية بالجامعة ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس بالكلية وعمر مصطفى مدير عام رعاية الشباب المركزية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أدارة التعليم - بالصور.. حفل استقبال الطلاب الجدد بآداب جنوب الوادي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أدارة التعليم - بالصور.. حفل استقبال الطلاب الجدد بآداب جنوب الوادي تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أدارة التعليم - بالصور.. حفل استقبال الطلاب الجدد بآداب جنوب الوادي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أدارة التعليم - لجنة تقصى الحقائق عن امتحان جراحة طب المنصورة
التالى أدارة التعليم - ختام ورشة عمل «بنك المعرفة المصري» بجامعة أسوان

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا