ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أدارة التعليم - رئيس جامعة بورسعيد يتفقد منشآت كلية التربية الرياضية

 

 

أدارة التعليم - رئيس جامعة بورسعيد يتفقد منشآت كلية التربية الرياضية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:34 مساءً

الواقع اون لاين - إلغاء قرار رئيس جامعة بورسعيد بمجازاة عميد كلية التربية

تفقد الدكتور شمس الدين محمد شاهين، رئيس جامعة بورسعيد، كلية التربية الرياضية الان هذا "اليوم" الإثنين، للتعرف على الأوضاع بالكلية وسير العملية التعليمية بها.

ورافق رئيس الجامعة في زيارته الدكتور ندا الحسيني ندا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أيمن إبراهيم نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا.

وكان في استقبال الدكتور شمس شاهين رئيس الجامعة والوفد المرافق له الدكتور علاء حامد عميد الكلية، والوكلاء ولفيف من أعضاء هيئة التدريس.

وخلال الجولة حرص الدكتور شمس الدين شاهين على تفقد عدد من منشأت الكلية متمثلة في مجمع حمامات السباحة والغطس الأوليمبيين وصالات الأنشطة.

وقدم رئيس الجامعة التهنئة للطلاب خلال جولته التفقدية بمناسبة تأهل جمهورية مصر. لنهائيات كأس العالم لكرة القدم، مطالبا إياهم بالاجتهاد في تلقى العلم وممارسة الأنشطة، ومؤكدا أن الجامعة تسعى لاكتشاف الموهوبين من طلابها في كافة اللعبات لتقديمهم إلى المنتخبات الوطنية في كافة الألعاب.

وتابع رئيس جامعة بورسعيد، مشيدا بمجهودات إدارة الكلية في انتظام العملية التعليمية سواء في الشق النظري أو العملي الذي توليه الجامعة اهتماما كبيرا، مطالبا إدارة الكلية بتوفير أقصى درجات الرعاية والخدمات لطلبة وطالبات الكلية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أدارة التعليم - رئيس جامعة بورسعيد يتفقد منشآت كلية التربية الرياضية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أدارة التعليم - رئيس جامعة بورسعيد يتفقد منشآت كلية التربية الرياضية تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أدارة التعليم - رئيس جامعة بورسعيد يتفقد منشآت كلية التربية الرياضية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أدارة التعليم - «التعليم» تفتتح مكتبا لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة
التالى أدارة التعليم - وزيرا الثقافة والأوقاف يصلان جامعة المنيا لافتتاح مؤتمر كلية دار العلوم

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا