ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تعليم الكويت - التربية لا عمل إضافيا للموظف

 

 

تعليم الكويت - التربية لا عمل إضافيا للموظف
تعليم الكويت - التربية لا عمل إضافيا للموظف

تعليم الكويت - التربية لا عمل إضافيا للموظف
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 22 يناير 2018 11:53 مساءً

الواقع اون لاين - عبدالعزيز الفضلي

 حذرت وزارة التربية قطاعاتها المختلفة من تكليف الموظف «المستعان بخبراته» دون موافقة ديوان الخدمة المدنية. ودعــت الوزارة في كتــاب عمـــــمته على قطاعاتها وحصــلت «الأنباء» على نسخة منه جميع جهات الاختصاص إلى ضرورة اتباع عدد من الضوابط في حال رغبة الجهة في تكليف الموظف المســـتعان بخبــراته بالعمل الإضافي بعد الدوام الرسمي وحددت الوزارة الضوابط فيما يلي:

1- مخاطبة ديوان الخدمة لأخذ الموافقة المسبقة قبل تكليف الموظف المستعان بخبراته وقبل قيامه بالعمل، وعند المخاطبة يراعى تطبيق تعميم ديوان الخدمة رقم 11 لسنة 2016 والتي من بينها أن يكون الكتاب الموجه إلى الديوان معتمدا من الوزير المختص أو وكيل الوزارة.

2- تعبئة النموذج بشأن الأعمال الإضافية وإرفاق المستندات المطلوبة في النموذج كل حالة على حده. كما أكدت الوزارة أن الديوان لن ينظر في طلبات الأعمال الإضافية ما لم تتقيد بالشروط والضوابط.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تعليم الكويت - التربية لا عمل إضافيا للموظف و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تعليم الكويت - التربية لا عمل إضافيا للموظف تم نقلة لك من موقع الانباء الكويتي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تعليم الكويت - التربية لا عمل إضافيا للموظف و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الانباء الكويتي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أدارة التعليم - «أصحاب المدارس الخاصة» تنفي مطالبتها بمضاعفة المصروفات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا