ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أدارة التعليم - التعليم العالي تعلن دعم مشروعات الجودة لـ34 كلية بالجامعات

 

 

أدارة التعليم - التعليم العالي تعلن دعم مشروعات الجودة لـ34 كلية بالجامعات
أدارة التعليم - التعليم العالي تعلن دعم مشروعات الجودة لـ34 كلية بالجامعات

أدارة التعليم - التعليم العالي تعلن دعم مشروعات الجودة لـ34 كلية بالجامعات
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 21 أبريل 2017 01:22 مساءً

الواقع اون لاين - وضعت وحدة إدارة مشروعات تطوير التعليم العالي خطتها من خلال تمويل مشروعات التطوير ورفع كفاءة جميع عناصر العملية التعليمية، وتحقيق تنافسية بين الجامعات من أجل التميز والاعتماد.

وأوضح الدكتور نبيل حسن مصطفى، المدير التنفيذي لوحدة إدارة مشروعات تطوير التعليم العالي أنه تم إعداد وضع المواصفات لمشروعات التطوير الاتية: "دعم الجودة والتأهيل للاعتماد، تأهيل المعامل للاعتماد الدولي، تطوير نظم القياس والتقويم، وتطوير نظم وتكنولوجيا المعلومات".

وأشار إلى أنه تم فتح باب التقدم لها، وبالفعل تقدمت 34 كلية لمشروعات دعم الجودة والتأهيل للاعتماد، وكذلك 67 معمل بالجامعات للتأهيل للاعتماد الدولي، وتقدم 10 جامعات لإنشاء مركز قياس وتقويم، وكذلك تقدمت 22 جامعة لمشروعات نظم وتكنولوجيا المعلومات على أن تمول تلك المشروعات ابتداء من العام المالي الجديد.

وتلك المشروعات تحقق: زيادة رضا الطلاب وأعضاء هيئة التدريس عن العملية التعليمية، تطوير البنية التحتية لمؤسسات التعليم العالي وفقا للمعايير العالمية زيادة قدرة المعامل في الجامعات المصرية للدخول في سوق التنافس على المستوى المحلى والدولى لتقديم هذه الخدمة.

كما تهدف هذه المشروعات لتحقيق المعايير القياسية المعلنة من هيئة ضمان الجودة والإعتماد لكافة عناصر العملية التعليمية مما يؤهل المؤسسة للاعتماد، قياس دقيق لمستوى مدخلات ومخرجات العملية التعليمية ومدى ملائمته لمتطلبات سوق العمل، وابتكار أساليب تعليم وتعلم جديدة متطورة، وتطوير البرامج التعليمية وفق احتياجات سوق العمل.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أدارة التعليم - التعليم العالي تعلن دعم مشروعات الجودة لـ34 كلية بالجامعات و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أدارة التعليم - التعليم العالي تعلن دعم مشروعات الجودة لـ34 كلية بالجامعات تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أدارة التعليم - التعليم العالي تعلن دعم مشروعات الجودة لـ34 كلية بالجامعات و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أدارة التعليم - خالد عبد الغفار يستعرض تقريرا لخطة تطوير التعليم العالي
التالى أدارة التعليم - التعليم العالي تعلن دعم مشروعات الجودة لـ34 كلية بالجامعات

 

 

 

حكاية مصرية