ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أدارة التعليم - السفير البريطاني: نحرص على تشجيع التعاون الثنائي مع جمهورية مصر.

 

 

أدارة التعليم - السفير البريطاني: نحرص على تشجيع التعاون الثنائي مع جمهورية مصر.
أدارة التعليم - السفير البريطاني: نحرص على تشجيع التعاون الثنائي مع جمهورية مصر.

أدارة التعليم - السفير البريطاني: نحرص على تشجيع التعاون الثنائي مع جمهورية مصر.
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 21 أبريل 2017 01:22 مساءً

الواقع اون لاين - استقبل خـالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي مساء أمس جون كاسن السفير البريطاني بالقاهرة.

وبحث اللقاء سبل دعم التعاون العلمى بين البلدين وزيادة المنح الدراسية في برنامج نيوتن مشرفة، وزيادة الأبحاث المشتركة بين الجامعات المصرية والبريطانية والتبادل العلمي والاستفادة من الخبرات المشتركة، وذلك بمقر الوزارة.

وأكد الوزير في البيان الصادر عن الوزارة ظهر الان هذا "اليوم" حرص جمهورية مصر. على دعم علاقات التعاون الثقافي والعلمي مـع بريطانيا، وتدعيم الشـراكة بين المؤسسات التعليمية والبحثية المصرية والإنجليزية.

كما بحث الجانبان سبل إنشاء فروع للجامعات البريطانية في جمهورية مصر. تواكب الفروع المنتشرة لها على مستوى العالم، ومناقشة زيادة أعداد الطلاب الدارسين بالجامعات البريطانية بالمملكة المتحدة، وسبل تيسير الإجراءات الخاصة بإقامتهم، وتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم، بالإضافة إلى استعراض أنشطة المركز الثقافي البريطاني والمراكز الأخرى التابعة له لتدريس اللغة الإنجليزية للمصريين.

وأكد السفير البريطاني استمرار التعاون بين جمهورية مصر. وبريطانيا في تنفيذ المشروعات العلمية المشتركة بين البلدين، مشيرًا إلى حرص بلاده على دفع وتشجيع التعاون الثنائي مع جمهورية مصر. خلال المرحلة المقبلة.

وحضر اللقاء الدكتور حسام الملاحى مساعد أول الوزير للعلاقات الثقافية والبعثات وشئون الجامعات.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أدارة التعليم - السفير البريطاني: نحرص على تشجيع التعاون الثنائي مع جمهورية مصر. و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أدارة التعليم - السفير البريطاني: نحرص على تشجيع التعاون الثنائي مع جمهورية مصر. تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أدارة التعليم - السفير البريطاني: نحرص على تشجيع التعاون الثنائي مع جمهورية مصر. و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أدارة التعليم - التعليم العالي تعلن دعم مشروعات الجودة لـ34 كلية بالجامعات
التالى أدارة التعليم - المجلس الأعلى للجامعات يناقش 4 ملفات مهمة.. غدا

 

 

 

حكاية مصرية