ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أدارة التعليم - استبعاد ملاحظين وتحويل رئيس كنترول مدرسة إعدادية للتحقيق بالبحيرة

 

 

أدارة التعليم - استبعاد ملاحظين وتحويل رئيس كنترول مدرسة إعدادية للتحقيق بالبحيرة
أدارة التعليم - استبعاد ملاحظين وتحويل رئيس كنترول مدرسة إعدادية للتحقيق بالبحيرة

أدارة التعليم - استبعاد ملاحظين وتحويل رئيس كنترول مدرسة إعدادية للتحقيق بالبحيرة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 04:42 مساءً

الواقع اون لاين - أعلن محمد سعد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، استبعاد اثنين من المعلمين عن الملاحظة بلجان الشهادة الإعدادية وإحالة رئيس كنترول إحدى المدارس للتحقيق لعدم الالتزام بالتعليمات المنظمة لسير الامتحانات.

كان وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة قد بدأ جولة لتفقد لجان الإمتحانات بدأها بتفقد لجان مدرسة عبد الله عاشور للتعليم الأساسي، ويؤدي بها الامتحان 200 طالب من طلاب الصف الثالث الاعدادي في عدد 10 لجان فرعية.

كما تابع كنترول المدرسة وتفقد محاضر فتح وغلق الكنترول ومحاضر فتح مظاريف الأسئلة وسجلات توزيع الملاحظين

كما تفقد مدرسة الشهيد محمد أحمد ناصر الثانوية بنات ويؤدي بها طلاب الصف الأول الثانوي امتحان مادتي اللغة الأجنبية الثانية اللغة الفرنسية ومادة التربية الدينية، حيث تفقد لجان الامتحان واطمأن على وضوح الأسئلة، وعدم وجود أي شكوى من الامتحان كما تابع كنترول المدرسة وتفقد محاضر فتح وغلق الكنترول ومحاضر فتح مظاريف الأسئلة وسجلات توزيع الملاحظين وشيت رصد الدرجات وأصدر تعليماته بالتحقيق مع رئيس كنترول المدرسة نظرا لعدم الالتزام بالتعليمات المنظمة لسير الامتحانات.

حيث أعلن عن رصد غرفة العمليات الفرعية بإدارة أبو المطامير التعليمية وجود اثنين من المكلفين بأعمال الملاحظة بلجنة رقم 446 مدرسة أبو المطامير الإعدادية بنات بأن لهم أقارب من الدرجة الأولى ابنة أخ، بالصف الثالث الإعدادي، فتم استبعاد الإثنين وجار التحقيق معهما كونهما قد وقعوا على استمارة الموانع قبل بدء أعمال الامتحانات.

وانتقل وكيل وزارة التربية والتعليم إلى مدرسة المحمودية الإعدادية بنات وبها 10 لجان فرعية يؤدي بها 205 طالبات الامتحان الان هذا "اليوم" الثاني للصف الثالث الإعدادي، حيث تفقد لجان المدرسة المختلفة واطمأن إلى وضوح ورقة الأسئلة كما تابع كنترول المدرسة وتفقد محاضر فتح وغلق الكنترول ومحاضر فتح مظاريف الأسئلة وسجلات توزيع الملاحظين.

كما تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم سير الامتحانات في عدد من مدارس إدارة المحمودية التعليمية لمتابعة سير الامتحانات بها، حيث يؤدي طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحان الان هذا "اليوم" الثاني في مواد الدراسات الاجتماعية، والتربية الفنية، كما يؤدي طلاب الصف الأول الثانوي الامتحان في مواد اللغة الأجنبية الثانية، والتربية الدينية.

وأكد "سعد" حرصه أن يؤدى الطلاب الامتحانات في جو من الهدوء والانضباط بما يحقق تكافؤ الفرص بينهم ومحاربة الغش وعدم السماح به ومساءلة من يخالف ذلك الإضاءة والتهوية داخل اللجان كافية مع التأكد من سلامة الوصلات الكهربائية حفاظا على سلامة الطلاب.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أدارة التعليم - استبعاد ملاحظين وتحويل رئيس كنترول مدرسة إعدادية للتحقيق بالبحيرة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أدارة التعليم - استبعاد ملاحظين وتحويل رئيس كنترول مدرسة إعدادية للتحقيق بالبحيرة تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أدارة التعليم - استبعاد ملاحظين وتحويل رئيس كنترول مدرسة إعدادية للتحقيق بالبحيرة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أدارة التعليم - زاهي حواس: الآثار المصرية كانت تباع رسميا في ١٩٨٣
التالى أدارة التعليم - «تعليم البحيرة»: 3 مدارس يابانية جاهزة لاستقبال الطلاب العام المقبل

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا