ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أدارة التعليم - لا شكاوى من امتحان الهندسة في الشهادة الإعدادية بجنوب سيناء

 

 

أدارة التعليم - لا شكاوى من امتحان الهندسة في الشهادة الإعدادية بجنوب سيناء
أدارة التعليم - لا شكاوى من امتحان الهندسة في الشهادة الإعدادية بجنوب سيناء

أدارة التعليم - لا شكاوى من امتحان الهندسة في الشهادة الإعدادية بجنوب سيناء
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 04:42 مساءً

الواقع اون لاين - أنهى طلاب الشهادة الإعدادية امتحانهم الان هذا "اليوم" الإثنين، بعد تأدية امتحان الهندسة والتربية الفنية بدون أي مشكلات وجاء الامتحان في مستوى الطالب المتوسط.

وواصل محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء جولاته للتأكد من سير الامتحانات بمدارس جنوب سيناء للتأكد من انتظام الامتحانات وعدم وجود المحمول داخل اللجان أو مع المراقبين والملاحظين.

وشملت جولته التفقدية عددا من لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بعدد من مدارس إدارة طور سيناء التعليمية شملت لجنة مدرسة وادى العبور الإعدادية ولجنة مدرسة نجيب محفوظ للتعليم الأساسى ولجنة مدرسة خالد بن الوليد بالجبيل وذلك للاطمئنان على سير الامتحانات التي انطلقت اول ايام الاسبوع 13 يناير وتنتهي الخميس 18 يناير.

وأدى طلاب الشهادة الإعدادية الامتحان الان هذا "اليوم" في مادة الهندسة والتربية الفنية بينما أدى طلاب الصف السادس الابتدائى الامتحان في مادة العلوم واللغة الإنجليزية.

ومن جانبه أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، أنه أصدر تعليمات مشددة لرؤساء اللجان بان المديرية تريد نتيجة امتحان تعكس المستوى الحقيقي للطلاب، كما أكد أن رئيس لجنة الامتحان هو وكيل وزارة في لجنته يفعل كيفما يشاء بما يتماشى مع اللوائح والقوانين والقواعد المنظمة لأعمال الامتحانات.

وأعلن عقل أنه تم تشكيل غرفة عمليات تعمل على مدى 24 ساعة وعلى رؤساء اللجان التواصل معها في حالة حدوث أية مشكلة قبل تفاقمها.

يذكر أن هناك 2283 طالبا يؤدون الامتحان في الشهادة الإعدادية هذا العام على مستوى المدينة موزعين على 65 لجنة على مستوى إدارات المديرية الثمانية بواقع 2155 طالبا منتظما و128 طالبا منازل.

كما يشار إلى أن امتحانات الصف السادس بدأت اول ايام الاسبوع وسوف تنتهي غدا الثلاثاء 16 يناير الجاري. هذا ويؤدى طلاب الشهادة الإعدادية الامتحان غدا الثلاثاء في مادتى الجبر والحاسب الآلى.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أدارة التعليم - لا شكاوى من امتحان الهندسة في الشهادة الإعدادية بجنوب سيناء و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أدارة التعليم - لا شكاوى من امتحان الهندسة في الشهادة الإعدادية بجنوب سيناء تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أدارة التعليم - لا شكاوى من امتحان الهندسة في الشهادة الإعدادية بجنوب سيناء و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أدارة التعليم - «أصحاب المدارس الخاصة» تنفي مطالبتها بمضاعفة المصروفات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا