نصائح وفوائد - ما أسباب التهابات عظام الفك؟ -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أدارة التعليم - تفاصيل امتناع طبيب مدينة الطلبة بجامعة القاهرة عن علاج طالب مريض

 

 

أدارة التعليم - تفاصيل امتناع طبيب مدينة الطلبة بجامعة القاهرة عن علاج طالب مريض
أدارة التعليم - تفاصيل امتناع طبيب مدينة الطلبة بجامعة القاهرة عن علاج طالب مريض

أدارة التعليم - تفاصيل امتناع طبيب مدينة الطلبة بجامعة القاهرة عن علاج طالب مريض
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 04:42 مساءً

الواقع اون لاين - أزمات متتالية تواجه طلاب المدن الجامعية التابعة لجامعة القاهرة، فمنذ بداية الفصل الدراسي 2017-2018، لم تتوقف الأزمات التي يواجهها الطلاب حتى أصبحت مشكلات طلاب المدن الجامعية عرض مستمر لا يتوقف.

واجه طلاب مدينة الطلبة بجامعة القاهرة مشكلة جديدة بدأت بمرض أحد الطلاب بالمدينة يدعى "علاء"، حيث ارتفعت حرارة الطالب وحاول السيطرة على نفسه منعا لتدهور الحالة ولكن الحرارة ارتفعت أكثر وأصبح أصدقاؤه مضطرين للاستعانة بطبيب المدينة للسيطرة على حالته.
 
أقر الطالب أحمد الخطاط صديق الطالب المريض، أن "علاء" قد تدهورت حالته وأصبح غير قادر للنزول إلى الطبيب بنفسه فاضطر الطلاب النزول إلى الطبيب وطلب أخذ أدواته والصعود لغرفة الطالب والكشف عليه داخل غرفته وتشخيص حالته لإعطائه العلاج المناسب وكان الطالب يستعد لأداء امتحانات نصف العام في الان هذا "اليوم" التالي.

الطبيب يرفض
طلب الطالب أحمد الخطاط من الطبيب أن يصعد لعلاج "علاء" بغرفته، لكن الطبيب رفض الصعود لغرفته وطلب منهم إحضار الطالب لمكتبه، ولكن الطلاب أخبروه بحالته الصحيه وأنه غير قادر على النزول إلى المكتب وأن الان هذا "اليوم" التالي سيكون موعد اختبارات الفصل الدراسي الأول ويجب الإسراع في معالجته، ولكن الطبيب رفض تماما الصعود للغرفة حسب تصريحات الطلاب "معندناش حل غير إنه ينزل حتى لو روحته للمدير لازم هو اللي ينزل أو هاته الكارنيه واحنا نبعتله الإسعاف".

نائب مدير المدينة
قرر الطلاب الذهاب لنائب مدير المدينة وعرض الأزمة عليه ولكنه لم ينصف الطلاب "قالنا الدكتور عادة مابيجيش حظكم إنه موجود"، وطلب أن يأتوا بالكارنيه الخاص بالطالب لإرسال الإسعاف للغرفة أو مساعدة زميلهم للنزول لمكتب الطبيب لأنه لن يصعد إلى الغرفة، وأكد أن الطبيب لا يذهب لمريض.

"طبيب دون كفاءة"
وأشار نائب مدير المدينة إلى أن طبيب المدينة يكون عادة حديث التخرج وليس بكفء غير مؤهل لتشخيص حالة الطالب فمن الأفضل اللجوء للإسعاف والذهاب لمستشفى الطلبة، ولكن الطلاب اعتمدوا على أنفسهم وسيطروا على حرارة الطلاب داخل الغرفة بعمل إسعافات داخل الغرفة دون تدخل العيادة أو الطبيب.

عيادة ليست في الخدمة
أكد طلاب المدينة الجامعية في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، أن العيادة ليست في خدمة الطالب المغترب بالمدينة الجامعية ولا تساعده في حالة تعرضه لأي مشكلة مرضية كبيرة كانت أو صغيرة، وانهم لن يلجأوا إليها مرة أخرى.

عيادات مجهزة
وكان الدكتور خالد رمضان مدير مستشفى الطلبة بجامعة القاهرة في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، أن عيادات المدينة الجامعية التابعة لجامعة القاهرة مجهزة تماما لإسعاف الطلاب في أي حالة طارئة، وأن أي مدينة جامعية بها سيارة إسعاف تنقل الطلاب إلى المستشفى في حالة تعرضهم لأي مشكلة صحية يصعب السيطرة عليها داخل المدينة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أدارة التعليم - تفاصيل امتناع طبيب مدينة الطلبة بجامعة القاهرة عن علاج طالب مريض و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أدارة التعليم - تفاصيل امتناع طبيب مدينة الطلبة بجامعة القاهرة عن علاج طالب مريض تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أدارة التعليم - تفاصيل امتناع طبيب مدينة الطلبة بجامعة القاهرة عن علاج طالب مريض و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أدارة التعليم - «أصحاب المدارس الخاصة» تنفي مطالبتها بمضاعفة المصروفات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا