ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تعليم الكويت - 38 عملا مبتكرا ضمن معرض تفاصيل 4 في

تعليم الكويت - 38 عملا مبتكرا ضمن معرض تفاصيل 4 في
تعليم الكويت - 38 عملا مبتكرا ضمن معرض تفاصيل 4 في

تعليم الكويت - 38 عملا مبتكرا ضمن معرض تفاصيل 4 في
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 8 أبريل 2018 11:51 مساءً

الواقع اون لاين - افتتح سفير الولايات المتحدة الأميركية في الكويت وسفير جمهورية جمهورية مصر. العربية معرض «تفاصيل» بنسخته الرابعة، والذي تقيمه جمعية الطلبة المعماريين الأميركية فرع جامعة الكويت AIAS سنويا بحضور عميد كلية العمارة د.عمر خطاب وأعضاء هيئة التدريس والهيئة التدريسية المساندة في الكلية وممثلين من جمعية المهندسين الكويتية ومعماريين ومصممين وطلبة، وذلك مساء يوم الأربعاء الماضي في برج الحمراء.

وفي هذا الصدد ذكر عميد كلية العمارة د.عمر خطاب أن المعرض قدم عمليا نتاج طلبة كلية العمارة، وكيف يعمل كل منهم انطلاقا من فكرة أو رؤية في المطلق ويحولها الى مشروع معماري يتمثل في مجسمات ورسوم وصور تعبر عن حال من الابداع المعماري الذي يحظى بمواصفات كاملة وعملية، مؤكدا أهمية هذه المعارض ودورها في تحفيز الطلبة لمزيد من الإبداع والجهد ويتيح لهم الاطلاع على مشاريع الآخرين والاستفادة منها.

‏وأشار د.خطاب إلى أن المعرض استمر لمدة ثلاثة ايام وتضمن 38 عملا من أعمال طلبة قسم العمارة، وقسم التصميم المرئي والعمارة الداخلية، واستعرض الطلبة مهاراتهم وتجاربهم العلمية والعملية التي اكتسبوها خلال سنوات دراستهم في الجامعة.

وأوضح د.خطاب أن الفكرة الرئيسية للمعرض تمحورت هذه السنة حول موضوع العالم المثالي والعالم البائس، حيث ساهم الطلبة في ترجمة أفكارهم وتحويلها إلى أشكال وتصاميم وفنون معمارية خلاقة تجمع بين العلم والابتكار.

وأضاف د.خطاب أن هذا المعرض يأتي ضمن العديد من الأنشطة المتنوعة التي تقوم بها كلية العمارة من أجل تحقيق رؤيتها ورسالتها وأهدافها المنبثقة أساسا من رؤية ورسالة وأهداف الجامعة، مبينا أن التعليم في كلية العمارة لا يقتصر على الأسلوب النظري فقط بل اكتمل بمنظومة تمزج الجانب النظري مع التطبيق العملي الذي يتجسد في مسافات ومراحل عديدة في التصميم.

وأعرب د.خطاب عن فخره واعتزازه بالجهود الطلابية لتقديمهم أعمالا شيقة ومميزة، تحمل بصمات ابداعية، لاسيما جمعية الطلبة المعماريين الأميركية فرع جامعة الكويت AIAS لتنظيمهم هذا المعرض، وجهودهم المبذولة في إنجاحه من خلال عملهم كفريق واحد، وذلك في سبيل إبراز طاقات كلية العمارة، والشكر موصول للسفارة الأميركية والمصرية في الكويت على رعايتهم وحضورهم للمعرض.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تعليم الكويت - 38 عملا مبتكرا ضمن معرض تفاصيل 4 في و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تعليم الكويت - 38 عملا مبتكرا ضمن معرض تفاصيل 4 في تم نقلة لك من موقع الانباء الكويتي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تعليم الكويت - 38 عملا مبتكرا ضمن معرض تفاصيل 4 في و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الانباء الكويتي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعليم الكويت - استحداث مراقبة لمحاسبة الأصول
التالى تعليم الكويت - العلوم الاجتماعية تكرم الطلبة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا