ست البيت - 8 أخطاء ترتكبينها عند غسل شعرك -
ست البيت - 5 أخطاء تقعين فيها عند طهي المكرونة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أدارة التعليم - بالصور.. «التعليم العالي» تبدأ إصلاحات معهد إعداد القادة بحلوان

 

 

أدارة التعليم - بالصور.. «التعليم العالي» تبدأ إصلاحات معهد إعداد القادة بحلوان
أدارة التعليم - بالصور.. «التعليم العالي» تبدأ إصلاحات معهد إعداد القادة بحلوان

أدارة التعليم - بالصور.. «التعليم العالي» تبدأ إصلاحات معهد إعداد القادة بحلوان
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 09:14 مساءً

الواقع اون لاين - يشهد معهد إعداد القادة بحلوان حالة من العمل على قدم وساق من قبل القائمين على عملية التطوير وإعادة تهيئته لاستقبال طلاب الجامعات وتنظيم معسكرات طلابية به بناء على توجيهات وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور خالد عبد الغفار.

وأكد الدكتور طايع عبد اللطيف مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية ومقرر اللجنة العليا للأنشطة الطلابية، أن العمل مستمر داخل المعهد بصورة مستمرة من أجل إعادة تطوير القاعات الرئيسية وتمهيد الطرق ورصفها، كما أنه يجري الآن تجهيز وتنظيم فندق الإقامة الخاص بالطلاب.

وأضاف مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة لـ"فيتو"، أن جامعات عين شمس وحلوان والجامعة البريطانية وجامعة سيناء يشاركون في عملية التطوير بناء على طلب وزير التعليم العالي الذي وجه لهم الشكر خلال اجتماع المجلس الأعلى للجامعات الأخير، كما أنه من المفترض أن تشارك جامعة القاهرة في إعادة إصلاح حمام السباحة وبعض عمليات الصيانة.

وأوضح أنه تم مخاطبة وزير الشباب والرياضة لدعم إنشاء وإعادة تجهيز الملاعب الخاصة بالمعهد، كما تم مخاطبة نواب رؤساء الجامعات للتعليم والطلاب لإنشاء مراكز تدريب وأكاديميات داخل كل جامعة للأنشطة الفنية والثقافية والرياضية والعلمية والجوالة بالاستعانة بالكليات المتخصصة داخل كل جامعة.

وتم إعداد خطة الأنشطة الطلابية بالإجازة الصيفية وخطة المعسكرات الترفيهية والتأكيد على مشروعات التبادل الطلابي بين الجامعات وإتاحة الفرصة لجامعات الصعيد للاستفادة من معسكرات الجامعات الساحلية في الصيف، وزيارة الأقصر وأسوان وصعيد جمهورية مصر. في الشتاء.

وتم التنسيق والتواصل بين المعهد وجميع المؤسسات التابعة لوزارة التعليم العالي وجميع الجهات كوزارة الثقافة والشباب والرياضة والمجلس القومي للإعاقة والاتحاد العام للكشافة والمجالس القومية المختلفة، وذلك بهدف وضع خريطة زمنية للأنشطة الطلابية.

وكان الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وافق على تشكيل مجلس إدارة معهد إعداد القادة بحلوان والذي ضم كل من «الوزير رئيسًا للمجلس، رؤساء الجامعات الحكومية أعضاء المجلس، الدكتور طايع عبد اللطيف مستشار الوزير للأنشطة والمشرف العام على المعهد عضوا، إلى جانب عضوية كل من رئيس قطاع مكتب الوزير ورئيس قطاع التعليم بالوزارة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أدارة التعليم - بالصور.. «التعليم العالي» تبدأ إصلاحات معهد إعداد القادة بحلوان و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أدارة التعليم - بالصور.. «التعليم العالي» تبدأ إصلاحات معهد إعداد القادة بحلوان تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أدارة التعليم - بالصور.. «التعليم العالي» تبدأ إصلاحات معهد إعداد القادة بحلوان و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى نتيجة الدبلومات الفنية 2017.. لمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية فقط برقم الجلوس من بوابة التعليم الفني

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا