رياضة عالمية - مدرب حجازي: قادرون على إيقاف صلاح -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أدارة التعليم - رئيس جامعة أسيوط يفتتح جناحًا للعلاج الخاص والمميز

 

 

أدارة التعليم - رئيس جامعة أسيوط يفتتح جناحًا للعلاج الخاص والمميز
أدارة التعليم - رئيس جامعة أسيوط يفتتح جناحًا للعلاج الخاص والمميز

أدارة التعليم - رئيس جامعة أسيوط يفتتح جناحًا للعلاج الخاص والمميز
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 12:06 مساءً

الواقع اون لاين - أكد الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط على استمرار الجامعة في تطوير منظومتها الصحية بما يلبى احتياجات كافة الفئات من المرضى في مختلف محافظات الصعيد، وبما يتواكب مع نظم الخدمة الصحية المقدمة في أكبر الصروح الطبية داخل جمهورية مصر.

وأضاف أن مستشفيات جامعة أسيوط نجحت في تبوؤ مكانة متميزة بعد نجاحها في إجراء الكثير من العمليات الدقيقة والمعقدة.

جاء ذلك خلال افتتاح رئيس جامعة أسيوط لقطاع العلاج الخاص والمميز بالدور الخامس من مبنى المستشفى الجامعي الرئيسي وذلك بحضور الدكتور طارق الجمال نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور أحمد المنشاوي عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية، والدكتور أشرف زين العابدين مدير المستشفى الجامعي الرئيسي، والدكتور على عبد العليم مدير الشئون المالية والإدارية بمستشفيات الجامعة والدكتور محمد حلمي المدرس بقسم العمارة بكلية الفنون الجميلة.


وقد أشار الدكتور طارق الجمال إلى ما تقدمه مستشفيات جامعة أسيوط من خدمة طبية رائدة ومنفردة على مستوى صعيد جمهورية مصر. والتي تستقبل أكثر من 2 مليون مريض سنويًا بمختلف مستشفياتها ومراكزها الطبية ويتجاوز نسبة العلاج المجاني بها 90%.


وصرح الدكتور أحمد المنشاوي أن القطاع الجديد من شأنه خدمة الراغبين في مستوى إقامة مميز بالمستشفى من المترددين على العلاج الخاص في كافة التخصصات الطبية ويشمل القطاع 13 غرفة وجناح وقاعة استقبال والذي بلغ تكلفة تجهيزه 4 ونصف مليون جنيه ومزود بأحدث نظم الاستقبال ونظام إنذار خاص بكل غرفة في حالة تعرض المريض لأي طارئ كما تم تدريب أطقم التمريض وفق أحدث نظم الجودة المطبقة في كبرى المستشفيات المصرية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أدارة التعليم - رئيس جامعة أسيوط يفتتح جناحًا للعلاج الخاص والمميز و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أدارة التعليم - رئيس جامعة أسيوط يفتتح جناحًا للعلاج الخاص والمميز تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أدارة التعليم - رئيس جامعة أسيوط يفتتح جناحًا للعلاج الخاص والمميز و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أدارة التعليم - التعليم تطلق مبادرة «ساعة من البرمجة – Hour of Code»
التالى أدارة التعليم - رئيس جامعة أسيوط يشهد تقييم مشروعات تخرج المشروع الكوري

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا