رياضة السعودية - دعم غير مباشر ولكنه مثمر ودائم -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تعليم الكويت - تسلم أعمال تجديد سكن الأساتذة بلوك

 

 

تعليم الكويت - تسلم أعمال تجديد سكن الأساتذة بلوك
تعليم الكويت - تسلم أعمال تجديد سكن الأساتذة بلوك

تعليم الكويت - تسلم أعمال تجديد سكن الأساتذة بلوك
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 07:23 صباحاً

الواقع اون لاين - قام الأمين العام المساعد لشؤون إدارة المرافق د.آدم الملا يوم الاثنين الماضي بالتسلم الابتدائي لمشروع تجديد سكن الأساتذة بالشويخ، رافقه خلال الافتتاح مدير إدارة الانشاءات والصيانة م. حميدة عجيل الخالدي، ومراقب الصيانة م.محمد محمود الكندري ومراقب العقود والمتابعة م.خالد الوطري، ورئيس قسم الاشراف مدير المشروع م.مصبح الحزمي، ومهندس قسم الإشراف ـ نائب مدير المشروع م. آمنة الحمادي ورؤساء أقسام الإدارة ومهندسو الإدارة.

وتفقد د.الملا خلال التسليم المبنى واستمع من م.حميدة عجيل الخالدي إلى شرح تفصيلي عن المشروع، معربا عن خالص الشكر والتقدير لجهود إدارة الانشاءات والصيانة على إنجاز مشاريعها، وشكر د.الملا كل الإدارات الجامعية والجهات الخارجية على تعاونها لما فيه خدمة أبنائنا الطلبة.

وأكد د.الملا ان الإدارة الجامعية بكل قيادتها ماضية نحو تذليل العقبات أمام العملية التعليمية والحرص على تطويرها كذلك تهيئة المناخ التعليمي المناسب لأبنائنا الطلبة والطالبات.

من جانبها، أفادت م.الخالدي بأن عملية التجديد الشامل للمبنى شملت إزالة حائط داخلي وتدعيما للأعمدة وكذلك أعمال الصيانة والترميمات وتضم أعمال الخدمات من الأعمال الصحية والكهربائية وأعمال التكييف ومكافحة الحريق بالإضافة إلى أعمال الأسقف الزائفة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تعليم الكويت - تسلم أعمال تجديد سكن الأساتذة بلوك و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تعليم الكويت - تسلم أعمال تجديد سكن الأساتذة بلوك تم نقلة لك من موقع الانباء الكويتي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تعليم الكويت - تسلم أعمال تجديد سكن الأساتذة بلوك و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الانباء الكويتي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أدارة التعليم - «أصحاب المدارس الخاصة» تنفي مطالبتها بمضاعفة المصروفات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا