ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تعليم الكويت - بوكسهل تطلع طالباتها على تفاصيل

 

 

تعليم الكويت - بوكسهل تطلع طالباتها على تفاصيل
تعليم الكويت - بوكسهل تطلع طالباتها على تفاصيل

تعليم الكويت - بوكسهل تطلع طالباتها على تفاصيل
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 07:23 صباحاً

  • الواقع اون لاين - «مجتمع وينكم» منصة إعلامية تهدف إلى جمع طاقات الشباب الموهوبين

استضافت كلية بوكسهل الكويت خريجاتها المتميزات من دفعة 2015 غدير الشيرازي – تخصص تسويق وصاحبة مشروع الدمى الواقعية q8reborn ومنظم الفعاليات في فريق وينكم التطوعي في مسرح عيسى الرفاعي، بحضور جمع كبير من طالبات الكلية وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية، بالتنسيق مع إدارة العلاقات العامة في الكلية.

اللقاء هدف إلى التعريف عن مجتمع وينكم وهو منصة إعلامية تهدف الى جمع طاقات الشباب الموهوبين والذين لديهم مشاريع تفيد المجتمع ودولة الكويت في مكان واحد وفي نطاق وسائل التواصل الاجتماعي وجعل هذه الوسائل وسيطا ينشر نجاحات الشباب ذوي القيمة والمنفعة.

وتحدثت الشيرازي عن دراستها في الكلية وانضمامها لمجتمع وينكم معلقة: «أنا فخورة كوني خريجة من بوكسهل، وقد ساعدني تخصصي (التسويق) على إنجاح مشروعي «الدمى الواقعية q8reborn»، ولكن واجهتني العديد من الصعوبات في البداية كونه فكرة جديدة في الكويت رغم وجود وسائل التواصل الاجتماعي.

ولكن للأسف فإن هذه الوسائل لا تنشر الأفكار ذات القيمة والمشاريع التي فيها الإبداع ولكن كل ما نراه هو انتشار أفكار لا تمت للثقافة والإبداع في صلة وهذا ما جعلني أنضم لمجتمع وينكم.

وأشارت إلى أن فكرة وشعار وينكم هو الابتعاد عن كل ما هو مبتذل في مجتمعنا وتأسيس منصة تضم الشباب المبدع ونشر مشاريعه ذات القيمة والتي تفيد المجتمع في دولتنا الحبيبة الكويت.

وأضاف رئيس مجتمع وينكم:«إن مجتمع وينكم منصة إعلامية تساعد وتشجع الشباب الموهوبين والمنجزين والذين لديهم مشاريعهم الخاصة على الانتشار في المجتمع من خلال منصة وينكم في مواقع التواصل الاجتماعي وأيضا من خلال الفعاليات التي ينظمها الفريق كالمحاضرات واللقاءات التلفزيونية والمعارض التي تتيح الفرصة للشباب ان تكون لديهم جهة مختصة تجمعهم ويتلقون فيها الدعم المعنوي والعملي اللازم من خلال تبادل الخبرات العملية».

وقد قامت د. ارزو الحراف وهي رئيسة قسم الدراسات الإدارية بتكريم الضيوف، مؤكدة سعادة الكلية برؤية خريجاتها وتواصلهن الدائم مع الكلية من إدارة وهيئة تدريسية وفخر الكلية برؤية نجاحاتهن في سوق العمل، مؤكدة أن هذا هو هدف الكلية ان تكون مخرجاتها افرادا يطمحن الى تحقيق الإبداع وإنشاء مشاريع ذات قيمة ولهن دور فاعل في سوق العمل.

ويذكر أن كلية بوكسهل تسعى دائما للتواصل مع خريجاتها واستضافتهن وابراز نجاحاتهن في سوق العمل إيمانا منا بقدراتهن وتشجيعا لهن ليكن قدوة للطالبات المستمرات في الدراسة في الكلية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تعليم الكويت - بوكسهل تطلع طالباتها على تفاصيل و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تعليم الكويت - بوكسهل تطلع طالباتها على تفاصيل تم نقلة لك من موقع الانباء الكويتي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تعليم الكويت - بوكسهل تطلع طالباتها على تفاصيل و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الانباء الكويتي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أدارة التعليم - «أصحاب المدارس الخاصة» تنفي مطالبتها بمضاعفة المصروفات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا