ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أدارة التعليم - جامعة أسيوط تعلن عن وظائف أطباء مقيمين بمعهد جنوب جمهورية مصر. للأورام

 

 

أدارة التعليم - جامعة أسيوط تعلن عن وظائف أطباء مقيمين بمعهد جنوب جمهورية مصر. للأورام
أدارة التعليم - جامعة أسيوط تعلن عن وظائف أطباء مقيمين بمعهد جنوب جمهورية مصر. للأورام

أدارة التعليم - جامعة أسيوط تعلن عن وظائف أطباء مقيمين بمعهد جنوب جمهورية مصر. للأورام
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 12:05 مساءً

الواقع اون لاين - أعلن الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط، عن حاجة الجامعة لشغل وظائف أطباء مقيمين بالمستشفيات الجامعية ومستشفى الأورام الجامعي.

شدد الدكتور جعيص على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية المنصوص عليها والمنظمة لمراحل الإعلان في الصحف الرسمية، موضحًا أنه من المقرر عقد لجنة متخصصة لفحص أوراق المتقدمين والمفاضلة بينهم والتأكد من مدى مطابقتهم للشروط وذلك بكل دقة وحيادية.

وفي سياق متصل أوضح الدكتور أحمد المنشاوي عميد كلية الطب رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية عن حاجة الكلية لشغل وظيفة طبيب مقيم بالمستشفى الجامعي بأقسام "20 طبيبا بكل من التخدير والعناية المركزة وطب الأطفال، عدد 12 بالجراحة وجراحة العظام والتوليد وأمراض النساء،10 بقسم الأمراض العصبية والنفسية وطب القلب والأوعية الدموية والباثولوجيا الإكلينيكية، 9 أطباء بقسم أمراض الباطنة، 5 بوحدة الحالات الحرجة التابعة لقسم الباطنة، 4 بوحدة أمراض الكلى التابعة لنفس القسم وقسم الأشعة التشخيصية، 3 بوحدة أمراض الدم الإكلينيكي التابع لقسم الأمراض الباطنة وقسم طب المناطق الحارة والجهاز الهضمي، وطبيبين بقسم الأمراض الصدرية وجراحة القلب والصدر وجراحة الأوعية الدموية وطب وجراحة العيون، بالإضافة إلى طبيب واحد بأقسام الأمراض الجلدية والتناسلية والطب الطبيعي والروماتيزم والتأهيل وقسم علاج الأورام والطب النووي وقسم جراحة المسالك البولية والتناسلية وجراحة التجميل، وأيضًا قسم الأذن والأنف والحنجرة ووحدة التخاطب ووحدة السمعيات التابعة لقسم الأنف والأذن والحنجرة.

أما بالنسبة إلى مستشفى الأورام فقد صرح الدكتور المنشاوي عن حاجة المستشفى إلى 3 أطباء بقسمي أشعة الأورام التشخيصية والباثولوجيا الإكلينيكية للأورام، طبيبين بطب الأورام والأشعة العلاجية والطب النووي وجراحة الأورام، وطبيب واحد بقسمي أورام الأطفال ووحدة الطب النووي قسم الأشعة العلاجية والطب النووي.

كما أشار إلى أنه من أهم الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين أن يكون من خريجي كلية الطب جامعة أسيوط، أن يكون حاصل على جيد على الأقل في التقدير العام ومادة التخصص، أن يكون قد أمضى مدة امتياز التدريب، أن يكون مضى أكثر من عامين من تاريخ الانتهاء من مدة امتياز التدريب ولا يسمح بتغيير الرغبات بالاستمارة بعد تسليمها إلى إدارة شئون الأطباء، بالإضافة إلى استيفاء المتقدم لكافة الشروط الواردة في القانون «49» لسنة 1972 بشأن تنظيم الجامعات، والقانون رقم «81» لسنة 2017 م بشأن إصدار قانون الخدمة المدنية.

ومن الجدير بالذكر أن كافة الطلبات تقدم باسم عميد الكلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية وذلك بإدارة شئون الأطباء بالمستشفيات الجامعية مرفقًا بها جميع المستندات المطلوبة اعتبارًا من 14/1/2018 م إلى 13/2/2018م، بالإضافة إلى استيفاء المتقدم، وللاطلاع على كافة الشروط والمستندات المطلوبة للتقدم للوظائف يمكن الرجوع إلى موقع الجامعة http://tempuri.org/tempuri.html.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أدارة التعليم - جامعة أسيوط تعلن عن وظائف أطباء مقيمين بمعهد جنوب جمهورية مصر. للأورام و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أدارة التعليم - جامعة أسيوط تعلن عن وظائف أطباء مقيمين بمعهد جنوب جمهورية مصر. للأورام تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أدارة التعليم - جامعة أسيوط تعلن عن وظائف أطباء مقيمين بمعهد جنوب جمهورية مصر. للأورام و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أدارة التعليم - «أبوالريش الياباني» يجري بثا مباشرا من غرفة العمليات
التالى أدارة التعليم - «مدينة القاهرة» ترد على واقعة امتناع طبيب عن معالجة طالب مغترب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا