أخبار عاجلة
«الأرصاد»: طقس حار.. ورياح مثيرة للغبار -
حضور قياسي للمشجعين في مونديال روسيا -
الاستثمار: توفير 6400 فرصة عمل في 1748 شركة جديدة -

نتيجة الصف الثاني الثانوي التيرم الثاني : نتيجة الصف الأول الثانوي عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم لكل محافظة

نتيجة الصف الثاني الثانوي التيرم الثاني : نتيجة الصف الأول الثانوي عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم لكل محافظة
نتيجة الصف الثاني الثانوي التيرم الثاني : نتيجة الصف الأول الثانوي عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم لكل محافظة

نتيجة الصف الثاني الثانوي التيرم الثاني ونتيجة الصف الأول الثانوي 2018، يتم التعرف على جميع النتائج من خلال المواقع الرسمية لمديرية التربية والتعليم الخاصة بطل محافظة، وبدأ البحث عن نتائج المرحلة الثانوية، الصف الأول والصف الثاني الثانوي، فور الانتهاء من أداء امتحانات النقل للتيرم الثاني للعام الدراسي 2017-2018، وقد بدأت أعمال التصحيح منذ اليوم الأول للامتحانات وأوشكت جميعها على الانتهاء، وبعد مراجعتها وحصر الناجحين وطلاب الدور الثاني يتم اعتمادها ثم الإعلان عنها، تابعونا على موقعنا وتعرفوا على نتيجة الصف الثاني الثانوي التيرم الثاني، ونوافيكم أيضا بروابط اغلب المحافظات للتعرف على النتائج فور الإعلان عنها.نتيجة الصف الثاني الثانوي التيرم الثانينتيجة الصف الثاني الثانوي التيرم الثاني

 

نتيجة الصف الثاني الثانوي التيرم الثاني

انتهت امتحانات التيرم الثاني للعام الدراسي 2017-2018 في اغلب المدارس على مستوى الجمهورية، وما تزال في بعضها الآخر مستمرة، وتظهر النتائج في المداري والمحافظات بالتوالي، حسب الخريطة الزمنية للنتائج وحسب سرعة الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورفع الدرجات، ويتم الإعلان عن النتايج عبر المواقع الرسمية لمديرية التربية والتعليم في كل محافظة، ومن المتوقع ظهور أغلب النتائج مع اقتراب شهر رمضان الكريم.

الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الثانوي التيرم الثاني

كيفية التعرف على النتيجة

  1. قم بالدخول على رابط الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم للمحافظة، أو التعرف على أخبار النتيجة من متابعة صفحة فيس بوك.
  2. قم بضغط المرحلة الدراسية المراد الاستعلام عنها،”المرحلة الثانوية”.
  3. قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  4. قم بضغط زر البحث عن النتائج.

لم تنتهي جمع الامتحانات، والتي بدأت جميعها في 2 مايو الجاري، ولم تظهر نتائج الصف الأول والثاني الثانوي في العديد من المحافظات، وسنتابع معكم على موقعنا مواعيد الإعلان عن النتائج.

وقد انتهت أعمال الامتحانات في المرحلة الثانوية، الأول والثاني الثانوي، في أغلب المدارس على مستوى الجمهورية، وتتم أعمال التصحيح ورصد الدرجات على قدم وساق للانتهاء منها قبل الاتجاه والإعداد للجان امتحانات الثانوية العامة.

كما يمكنك عزيزي الطالب ترك رقم الجلوس في تعليق على هذا المقال، وعند الإعلان عن النتيجة سوف نرسل إليكم النتيجة فور الإعلان عنها، في خدمة متميزة يقوم بها موقعنا.

اقرأ أيضا

الخبر (نتيجة الصف الثاني الثانوي التيرم الثاني : نتيجة الصف الأول الثانوي عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم لكل محافظة) منقول من موقع (دليل مصر )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نتيجة امتحانات الإعدادية 2018 : باستخدام رقم الجلوس .. نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية الآن