سنت الكل - أطعمة تسبب لك ظهور البثور السوداء -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أدارة التعليم - 4 أزمات تحاصر رئيس جامعة القاهرة الجديد «تقرير»

 

 

أدارة التعليم - 4 أزمات تحاصر رئيس جامعة القاهرة الجديد «تقرير»
أدارة التعليم - 4 أزمات تحاصر رئيس جامعة القاهرة الجديد «تقرير»

أدارة التعليم - 4 أزمات تحاصر رئيس جامعة القاهرة الجديد «تقرير»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 12:07 صباحاً

الواقع اون لاين - تولى الدكتور محمد عثمان الخشت منصب رئيس جامعة القاهرة، في 1 أغسطس الجاري، ومنذ توليه للمنصب بدأت المشكلات تحاصره من كل حدب وصوب، بداية من اتهامه بمعاداة الأقباط حتى قضية تعيين رئيس الجامعة السابق لنفسه، كرئيس قسم القانون العام، وتستعرض "فيتو" أبرز المشكلات التي واجهها الخشت، خلال أقل من أسبوعين.

الأقباط
مع بداية تولي الخشت لمنصبه كرئيس جامعة القاهرة، انتشر على "فيس بوك" فيديو قديم للدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، يقول فيه أن المسيحية واليهودية أديان حضت على الإرهاب.

ودافع الخشت عن نفسه، وقال: إن كتاباته تدعو للمواطنة وعلى من يتشكك الرجوع إليها، مؤكدا أن الحملة التي أثيرت ضده متعمدة، وأنه تحدث على ممارسات اليهود الصعبة ولم يتحدث عن الأقباط والمسلمين.

ياسين لاشين
في الأسبوع الأول من تولي الخشت لمنصب رئيس الجامعة انفجرت قضية التسجيلات الصوتية الجنسية المنسوبة للدكتور ياسين لاشين أستاذ بكلية إعلام جامعة القاهرة التي كان يبتز فيها إحدى السيدات.

ليعلن الخشت، أن الدكتور ياسين موقوف عن العمل منذ أبريل الماضى؛ بسبب إحالته إلى التحقيق على خلفية واقعة مطالبته الطلاب بتقديم هدايا له مقابل نجاحهم في مادته، وتم إيقافه عن العمل لمدة 3 أشهر، حتى ظهرت التسجيلات الصوتية على مواقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»،

وتواصل الخشت مع الدكتورة جيهان يسرى، عميدة كلية الإعلام، للتحقق من التسجيلات المنسوبة لـ«لاشين»، وأكدت أنه صوتـه بالفعـل، وطلب منها إعداد مذكرة عاجلة بكل التصرفات والأزمات التي ارتكبها «لاشين»، وقدمتها للنيابة العامة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده، كما أن هناك تحقيقًا يتم معه من قبَل مجلس تأديب الجامعة، ومن الممكن أن يتم عزله من منصبه حال ثبوت إدانته في التهم المنسوبة إليه.

جابر نصار

مع انتهاء مدة رئاسة الدكتور جابر نصار لجامعة القاهرة، تفجرت قضية تعيين نصار لنفسه رئيس قسم القانون العام، خلال فترة رئاسته للجامعة، وكانت التصريحات الصحفية للدكتور نصار، إنه لم يخالف القانون؛ لأنه أقدم الأساتذة الموجودين بالقسم، كما أن بدل رئاسته للقسم 12 جنيها.

ليقرر الدكتور الخشت التعامل مع القرار بكل وضوح وشفافية، وأن كل شخص سينال حقه بالقانون، وأحال قرار الدكتور «نصار» إلى الشئون القانونية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذا القرار.

العمالة مؤقتة
يعمل بجامعة القاهرة نحو 2000 موظف مؤقت، منهم 500 موظف بكلية طب أسنان ضمن العمالة المؤقتة، ولا يحصلون على كامل حقوقهم من تأمين ورعاية صحية، وبعضهم يشعر بالغضب بسبب تأخر تعيينهم منذ عام 2008.

كانت الجامعة قررت تعيين 242 فردا من أفراد الأمن الإداري، مع إغفال تعيين الموظفين، وخاصة أن راتبهم هو 500 جنيه شهريا.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أدارة التعليم - 4 أزمات تحاصر رئيس جامعة القاهرة الجديد «تقرير» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أدارة التعليم - 4 أزمات تحاصر رئيس جامعة القاهرة الجديد «تقرير» تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أدارة التعليم - 4 أزمات تحاصر رئيس جامعة القاهرة الجديد «تقرير» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أدارة التعليم - «التعليم العالي» تنفي إنشاء أكشاك فتوى بالجامعات
التالى أدارة التعليم - طلاب جامعة الأزهر يؤدون تحية العلم احتفالا بالعام الجديد

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا