رياضة الكويت - أرسنال يفقد الأمل بشأن أوزيل -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أدارة التعليم - مستشفى الطلبة.. مقدم للخدمات فاقد للدعم «تقرير»

 

 

أدارة التعليم - مستشفى الطلبة.. مقدم للخدمات فاقد للدعم «تقرير»
أدارة التعليم - مستشفى الطلبة.. مقدم للخدمات فاقد للدعم «تقرير»

أدارة التعليم - مستشفى الطلبة.. مقدم للخدمات فاقد للدعم «تقرير»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 12:07 صباحاً

الواقع اون لاين - أعلن مستشفى الطلبة برئاسة الدكتور خالد رمضان عن موعد استقبال الطلاب الجدد لإجراء الكشوفات الطبية للعام الدراسي الجديد 2017-2018.

وتبدأ الكشوفات يوم 26 أغسطس الجاري بكلية الطب البشري وكلية طب الأسنان، وتنتهي يوم 28 سبتمبر المقبل بكلية الطب البيطري.

وقد خرجت جامعة القاهرة عن الإطار المعتاد في الكشوفات الطبية العام الماضي وأطلقت جامعة القاهرة العام الماضي مبادرة "جامعة القاهرة خالية من فيروس سي".

وأجروا تحليل فيروس سي مجانا، لكل الطلاب المرشحين للقبول بكليات ومعاهد جامعة القاهرة، ومتابعة الحالات الحميدة وعلاجها مجانا.

وقد جُهزت بمستشفى الطلبة بعدد من الإمكانيات والأجهزة لاستقبال الطلاب والمرضى في العام الجديد معتمدة على التمويل الجامعي لها دون أي تبرعات خارجية للمستشفى.

خدمات المستشفى
تتواجد بمستشفى الطلبة التابعة لجامعة القاهرة العديد من الأجهزة المختلفة الموجودة لاستقبال الطلبة في عامهم الجامعي الجديد حيث توفر المستشفى للطلاب العلاج في العديد من الأمراض التي قد تواجههم بأقل مقابل مادي دون أي تبرعات ولكن اعتمادًا فقط على تمويل الجامعة للمستشفى.

وقال الدكتور خالد رمضان مدير مستشفى الطلبه إنه "إذا أصيب الطالب في أي مكان بالجمهورية وتم حجزه في مستشفى آخر يتكفل المستشفى أيضا بعلاجه على نفقته الخاصة وهو الأمر غير المتوفر بمستشفيات تعتمد على التبرعات الخارجية مثل قصر العيني ومستشفيات الجامعة الأخرى" ويقدم المستشفى الإسعافات الأولية لجميع المتوافدين عليها وحتى وإن لم يكن من الطلاب ولكن يقدم لهم إسعافات لمدة ٤٨ ساعة حتى يتم تشخيص الحالة.

أجهزة مطلوبة
يوجد بمستشفى الطلبة الأجهزة التي تساعد في علاج الطلاب ولكن ينقص بعض الأقسام بالمستشفى بعض الأجهزة ليقدم خدمة كاملة حيث قال خالد رمضان مدير المستشفى "لا يوجد مكان بمصر لا يحتاج إلى دعم، ومثلنا كمثل أي مستشفى أخرى نحتاج دعم وتمويل في بعض الأجهزة الناقصة بالأقسام مثل جراحة القلب والرنين المغناطيسي والقسطرة ولكن الطالب عند دخوله المستشفى يتكفل المستشفى بعلاجه تماما ويتكفل بنقله إلى مستشفى أخرى في حالة استدعاء الحالة لإمكانيات غير متوفرة في المستشفى بطقم تمريض وأطباء المستشفى".

دعم الجامعة
أكد خالد رمضان أن الدعم يقدم من الجامعة وليس من وزارة التعليم العالي، وتقدم الجامعة الدعم الذي تستطيع تقديمه فلا يوجد مكان بمصر يُدعم 100% ولكن الجامعة تقدم المستطاع ويتم في الوقت الحالي إجراء صيانة لجميع الأجهزة بالمستشفى بهذا الدعم المقدم من الجامعة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أدارة التعليم - مستشفى الطلبة.. مقدم للخدمات فاقد للدعم «تقرير» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أدارة التعليم - مستشفى الطلبة.. مقدم للخدمات فاقد للدعم «تقرير» تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أدارة التعليم - مستشفى الطلبة.. مقدم للخدمات فاقد للدعم «تقرير» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أدارة التعليم - جامعة عين شمس توفر وحدات طبية متنقلة لطلابها.. الثلاثاء
التالى أدارة التعليم - إطلاق برنامج بكالوريوس العلوم في التكنولوجيا الحيوية بجامعة عين شمس

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا