نايف هزازي .. حظه السيئ منعه من تذوق طعم الشباك

صحيفة المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - محمد سمعه

لا شك أن المهاجم المميز نايف هزازي يعيش حالة من الحزن وذلك بعد إعلان نادي أحد فسخ العقد معه؛ بعد تأكد غيابه لفترة طويلة عن الملاعب بسبب الإصابة.

وكان يُمني نايف هزازي نفسه بالتألق وإحراز الكثير من الأهداف الحاسمة مع نادي أحد في الموسم الجاري، أملًا في العودة للمشاركة مع المنتخب السعودي في بطولة كأس أمم آسيا.

ويذكر أن نايف هزازي كان قد تعرض لإصابة عضلية، حيث أكدت التقارير الطبية غيابه عن الملاعب لفترة طويلة؛ ما دفع مجلس إدارة نادي أحد برئاسة سعود الحربي لإعلان فسخ التعاقد مع اللاعب.

وكان نايف هزازي انضم للتو لصفوف نادي أحد قادمًا من فترة احترافية قصيرة مع نادي بوتوساني الروماني لم تُكلل بالنجاح، لكن كثرة الإصابات منعته من الاستمرار مع الفريق.

ولا تُعد إصابة نايف هزازي العضلية الحالية هي الإصابة الأولى له في مسيرته، حيث سبق له التعرض لكسر في الأنف خلال إحدى المباريات الآسيوية مع نادي الاتحاد حيث كانت المباراة أمام فريق بيرسيبوليس الإيراني وظل يلعب وأنفه مكسورًا حتى تم استبداله في الدقيقة الستين من عمر اللقاء.

وعقد الكثيرون من جماهير كرة القدم السعودية آمالًا على نايف هزازي ليكون خليفة الأساطير الهجومية والتي مرت على كرة القدم السعودية مثل ماجد عبدالله وسامي الجابر وياسر القحطاني ومالك معاذ، وبدأ نايف هزازي كذلك مسيرته بقوة مع نادي الاتحاد والذي قدم فيه أفضل فتراته في مسيرته الكروية وسجل العديد من الأهداف الحاسمة.

سبق للاعب نايف هزازي اللعب في صفوف نادي الشباب في الفترة من عام 2013 حتى عام 2015، ثم لعب بعد ذلك لنادي النصر في الفترة من عام 2015 حتى 2017.

بدأ نايف هزازي مسيرته الدولية مع المنتخب السعودي في عام 2008 في لقاء ودي أمام تايلاند، كما سجل أولى أهدافه الدولية مع الأخضر في مرمى منتخب البحرين في أغسطس من عام 2009.

مختارات

  • بدرية أحمد تخلع الحجاب : لا تسألون شلون ومتى؟
  • العثور على بقايا جثة في سفارة الفاتيكان لدى روما يثير الشكوك


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق