جيسوس: غيّرت مراكز بعض اللاعبين لأننا نلعب كرة قدم

جريدة الجزيرة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

«الجزيرة» - معاذ المسلم:

أهدى البرتغالي جورجي جيسوس مدرب فريق الهلال فوز فريقه على الباطن لرئيس النادي الأمير محمد بن فيصل لكونها أول مباراة يحضرها بعد توليه كرسي الرئاسة مؤخرا.. وأشار جيسوس إلى أنهم قدموا مباراة جيدة في مجمل التسعين دقيقة.

وأضاف: في الشوط الأول كنا نلعب بضغط عال مما جعلنا نظهر بمستوى أفضل من الشوط الثاني، وكان للجو تأثير مهم في عدم الاستمرار بذات الضغط والاسلوب.

وحول تغيير بعض مراكز لاعبي الفريق قال: نعم قمت بتغيير سلمان ليلعب في المحور بجانب كنو وأشركت ادواردو في الطرف الأيسر مما جعلنا بشكل أفضل في الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول، وكرة القدم تغيرت وتحتاج لأكثر من طريقة خلال المباراة وهذا ما فعلته أمس.

من جانبه أكد فرانك مدرب فريق الباطن أنه فخور بالمستوى الذي قدمه لاعبو فريقه في مواجهة الهلال الذي يعتبر فريقا بطلا وقويا، مشيرًا إلى أنه يحتاج لمشاهدة المباراة مرة اخرى عن طريق الفيديو لمعرفة سبب الانهيار في الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول.

وعن «توتره»وقت المباراة قال: المدرب الذي لايكون متوترًا في مثل هذه المواجهات يعتبر «نائما» وهذا ينعكس سلبًا على فريقه ، وبين الشوطين حاولت القضاء على الإحباط الذي حصل للاعبين ونتيجة الثلاثة مقابل هدف لا تعتبر سيئة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق