الارشيف / أخبار الرياضة / صحيفة المواطن

أحمد موسى .. الورقة الرابحة في مباريات النصر

المواطن - محمد سمعه

أثبت اللاعب أحمد موسى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أنه أبرز صفقة نجحت إدارة العالمي في إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية، خاصة أنه عنصر فعال في مباريات النصر في الموسم الجاري.

وخلال لقاء النصر والشباب بالأمس في الجولة العاشرة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، نجح موسى في إحراز هدف الفوز الوحيد للعالمي، حيث نجح العالمي خلال مباريات النصر الأخيرة في بطولة الدوري في تحقيق الفوز في آخر جولتين وحصد الست نقاط كاملة.

وهز أحمد موسى شباك المنافسين في مباريات النصر ببطولة الدوري خمس مرات، وبعد مرور عشر جولات ليتنافس على لقب هدافي بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مع الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم نادي الهلال واللاعب الأرجنتيني كريستيان جوانكا.

وتحدث أحمد موسى عقب مباراة الشباب، أنه يبذل قصارى جهده للتألق في مباريات النصر والتي تُقام ويشارك فيها سواء كانت في البطولة العربية أو في بطولة الدوري المحلي، مضيفًا أنه لا يركز في أي شيء آخر إلا في الملعب.

يذكر أن المباراة المقبلة لنادي النصر ستكون ضد فريق مولودية الجزائر في الثمن والعشرين من نوفمبر حيث تُقام المباراة في الجزائر ضمن منافسات إياب دور ثمن النهائي من البطولة العربية، ويهدف اللاعب موسى إلى إحراز هدف قاتل يكتب استمرار مباريات النصر في البطولة العربية أملًا في المنافسة على اللقب خلال الفترة المقبلة.

وتمت إقالة المدرب الأوروغوياني جوزيه كارينيو من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي بسبب سوء الأداء وعدم تحقيق النتائج الإيجابية في مباريات النصر الأخيرة سواء في بطولة الدوري أو في البطولة العربية.

وتولى المدرب البرتغالي هيلدر كريستوفاو الإدارة الفنية المؤقتة للعالمي وتحمل على عاتقه تحقيق نتائج إيجابية وتقديم أداء مقنع في مباريات النصر المقبلة.

مختارات
  • صورة تجمع 7 من أحفاد الملك عبدالعزيز
  • أمطار جدة ومكة تقطع الكهرباء عن عدة أحياء


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا