الارشيف / أخبار الرياضة / بطولات

أخبار الرياضة : خصمين محتملين لبرشلونة في دور الـ16حتى الآن

ضمن فريق برشلونة الإسباني صدارة مجموعته، بعد الفوز على آيندهوفن بهدفين لهدف، وحسم تأهله بالفعل لدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وحتى الآن، يعرف الفريق الكتالوني خصمين محتملين، لمواجهتم بدور الـ16، رغم عدم اكتمال الفرق المتأهلة بعد.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة قد يواجه إما روما أو شالكة اللذان سيبقيان في المركز الثاني مهما كانت باقي نتائج مجموعتيهما في أخر جولة.

وحال مواجهة البارسا للجيلاورسي، ستكون مباراة ثأرية للبلوجرانا، بعد تفوق ذئاب العاصمة عليهم في ربع النهائي بالموسم الماضي.

ويتصارع أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند،على أجل صدارة المجموعة الأولى التي يحتلها الأتلتي حتى الآن، لكن الجولة الأخيرة ستحسم المركزين، وحال تواجد الروخي بلانكوس في المركز الثاني، فلن يمكنه مواجهة برشلونة، لأن الفريقين من إسبانيا.

مانشستر سيتي ضمن التأهل كأول المجموعة السادسة، ليتنافس ليون وشاختار دونيستك على المركز الثاني، وسيتواجه الفريقان في الجولة السادسة من مرحلة المجموعات.

وتشهد المجموعة الثالثة والخامسة والثامنة، صراعًا قويًا بين الأول والثاني، حيث سيتم حسم المراكز بتلك المجموعات في الجولة الأخيرة.

تضم المجموعة الثالثة فرق نابولي، باريس سان جيرمان، ليفربول، وريد ستار، والمجموعة الخامسة تشهد تنافسًا بين بايرن ميونخ (13 نقطة) وأياكس (11 نقطة)على الصدارة، والمجموعة الثامنة شهدت تأهل يوفنتوس ومانشستر يونايتد، لكن لم يحسم بعد مصير المتصدر، حيث يملك البيانكونيري 12 نقطة يليه الفريق الإنجليزي بـ10 نقاط، وتحسم الصدارة أيضًا في الجولة الأخيرة، وحال فوز الريد ديفلز على فالنسيا وهزيمة اليوفي من يانج بويز، يتصدر حينها مانشستر يونايتد.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا