الارشيف / أخبار الرياضة / الكويتية

رئيس «الألعاب الشتوية»: تشييد صالة تزلج متكاملة لتطوير الرياضات ...

أعلن رئيس نادي الألعاب الشتوية الكويتي فهيد العجمي ان النادي يعتزم تشييد صالة تزلج رياضية متكاملة في الفترة المقبلة لتكون مقرا لتدريبات الفرق الرياضية التابعة للنادي ولتطوير الرياضات الشتوية في البلاد.

وقال العجمي في تصريح صحفي اليوم إن هذه الصالة ستجهز لاستضافة البطولات المحلية والخارجية التي ينظمها النادي على مدار الموسم الرياضي مبينا أنها ستشيد وفق المقاييس الأولمبية المعتمدة.

وأضاف أن تشييد هذه الصالة سيشكل قفزة كبيرة في تطوير الالعاب الشتوية في البلاد مشيرا إلى ان الهيئة العامة للرياضة خصصت جزءا من ساحة بيان الرياضية لبناء هذا الصرح الرياضي المهم.

ولفت إلى الدور المميز الذي قام به المدير العام للهيئة الدكتور حمود فليطح وسرعة استجابته في منح النادي هذا المكان نظرا لقرار إغلاق صالة التزلج المقرر في مارس المقبل والتي يستخدمها النادي في تدريباته وإقامة بطولاته بجانب صالة عجيل العجران للألعاب الشتوية الموجودة بالنادي.

   وأكد أن الهيئة تؤكد في هذه المبادرة حرصها واهتمامها بدعم الشباب الرياضي من ممارسي الالعاب الشتوية ما سيؤدي إلى تقدم وتطور العاب النادي التي تمارس بالصالة وهي (هوكي الجليد) و(الفيغر) و (الكيرلينج) و(السرعة على الجليد).

   وأوضح أن هذه الصالة التي سيتكفل النادي بتشييدها كاملة من ميزانيته ستحقق حلم الشباب المحبين للرياضات الشتوية منذ انطلاق ممارستها في البلاد بسبعينيات القرن الماضي في ممارسة رياضتهم بأوقات أكثر الامر الذي سيسهم بنشر هذه الألعاب بين الشباب الكويتي بشكل اكبر.

   وذكر أن النادي بدأ بالفعل تنفيذ مخططات الصالة والبدء بإجراءات التراخيص اللازمة تمهيدا لتدشين اعمال البناء في الصالة والانتهاء من إنشائها بأسرع وقت منوها بدور اعضاء مجلس ادارة النادي في تطوير العاب النادي فنيا واداريا وتنظيميا.

   وذكر العجمي ان مجلس ادارة النادي حرص على تنفيذ هذه الخطوة في هذا الوقت نظرا لقرب تنفيذ قرار إغلاق صالة التزلج ما سيكون له دور في تلافي اي سلبيات تواجه اللاعبين كقلة أماكن التدريبات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا