«كارتيرون» يتحدث عن جماهير الأهلي.. وخطة اللعب أمام حوريا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه لن يتحدث عن خطة اللعب المنتظرة للأهلي في مباراة حوريا الغيني غدًا.

وأضاف كارتيرون، خلال وقائع المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة حوريا الغيني، الذي يعقد حاليًا بستاد السلام، أن خطة اللعب يشرحها للاعبين قبل انطلاق المباراة، مع توضيح تحركات كل لاعب، والمهام المطلوبة، مؤكدًا أن خطة اللعب قد تتغير خلال المباراة وفقًا لأحداثها، مشددًا على أن مباراة الغد لن تكون سهلة على الإطلاق.

وأرسل المدير الفني للأهلي رسالة للجماهير، وقال إنه ينتظر حضور جماهير الأهلي بكثافة، خاصة وأنها ستكون داعمًا قويًا في مواجهة الغد، التي يتطلع فيها الأهلي لتحقيق الفوز من أجل حجز بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي.

وذكر أن الجهاز الفني قادر على التعامل مع الغيابات والإصابات، وقال إن الأهلي يمتلك فريقًا قويًا، ولا يوجد لاعب أساسي وآخر بديل، والجميع على نفس المستوى، وقادرون على المنافسة وتحقيق الفوز.

وأضاف أن أيمن أشرف لاعب مميز، يمتلك أداءً جيدًا، وانضمامه مؤخرًا للمنتخب أبلغ دليل على إجادته، مؤكدًا أن مباراة الغد تعد فرصة جيدة لبعض اللاعبين للظهور، وتعويض غياب الإصابات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق