مرتضى يكشف سر تدهور علاقة تركي آل الشيخ والخطيب

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن المحبة التي يحملها المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة العامة بالسعودية، للنادي الأهلي، ولمحمود الخطيب، رئيس النادي الأحمر، دفعته لتحمل مبالغ كبيرة، من بينها قيمة صفقة صلاح محسن، القادم من إنبي في يناير الماضي، وتكرر الأمر في التجديد لعبدالله السعيد، الذي أصر على إعادته للنادي الأهلي بأي ثمن بعد توقيعه للزمالك.

وأوضح مرتضى خلال لقائه بحلقة الخميس، من برنامج «مساء بيراميدز» الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي، أن تركي آل الشيخ بحث حينها عن عبدالله السعيد، ووعدهم ببقائه في الأهلي، وقدم له العرض المالي الذي يرضيه، حتى يستمر مع الفريق، وبعدما وقع اللاعب على عقود التجديد أخبروه بعدم رغبتهم في بقاء اللاعب داخل النادي، وغضب كثيرًا حينها معلقًا: «لست صغيرًا حتى يحدث ذلك كان لا بد من أخذ رأيي».

واستكمل: «بعد كل ده جابلك مدرب، وبعد ما اتفق معاه قولتله لا مش عايزه وهجيب محمد يوسف، هو مين اللي أساء وبوظ العلاقة مش أنتوا؟ هو حس إنكم بتستغلوه ومش بتحترموه، وعايز أقول لجمهور الأهلي، مش ده اللي دخل بعربيته النادي الأهلي وشوبير اشتغله مراسل، وكان متشال فوق الراس؟».

وتابع: «فوجئ تركي أل الشيخ بظهور الخطيب في فيديو يتحدث بلهجة: أنا لا يهمني تركي ولا غيره ومحدش هيعمل حاجة غير بدماغنا، والراجل احترامًا للأهلي اعتذر عن الرئاسة الشرفية بعدها، الراجل لما دفع للخطيب 260 مليون جنيه، مكانش عايز حاجة من النادي أكثر من احترامه وملقاش، ده أنا لما جاب للزمالك حمدي النقاز طلعت مخصوص وشكرته».

وواصل مرتضى حديثه لجمهور الأهلي:  «أنت دلوقتي بتشتم الراجل ليه؟ أنت عارف يعني تشتم أم واحد سعودي، الماتش كان بين الأهلي وحوريا الغيني، إيه علاقة تركي آل الشيخ أو السعودية بالماتش عشان تشتموه بأمه؟».

وعاد رئيس القلعة البيضاء لتوجيه رسالته للخطيب: «أنت ومجلس إدارتك قاعدين وكل ده كان بيحصل، لو أنت شخصيتك ضعيفة إمشي من الاستاد، واعمل بيان تستنكر ده، مش تعمل بيان تشكر الجمهور وتقول تشجيع مثالي، هي الشتيمة تشجيع مثالي؟».

يذكر أن مجموعة من جماهير القلعة الحمراء، قاموا بسب شلبي، بالإضافة إلى تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، وأحد مستثمري نادي بيراميدز، خلال مباراة الأهلي وحوريا الغيني، التي أقيمت السبت الماضي، في إياب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفجر تركي آل الشيخ، مفاجأة بأنه يفكر فى الانسحاب من الإستثمار بالرياضة فى مصر، بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له خلال الفترة الماضية، على حد قوله، حيث قال فى منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أفكر جديًا بالانسحاب من الاستثمار في الرياضة في مصر، هجوم غريب من كل جهة وكل يوم حكاية، ليه الصداع»، قبل أن تعلن قناة بيراميدز، قرار آل الشيخ بالانسحاب رسميًا بشكل نهائي من الاستثمار في مصر، على أن يتم جلب عقود احتراف للاعبي الفريق وعقود للعاملين بقناة النادي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق