مرتضى منصور للخطيب: لو عندك كرامة رجع الفلوس لتركي آل الشيخ

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على العقوبة التي قررها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» على خلفية ما بدر من الجمهور الأحمر، قائلًا: «مع احترامي للأهلي، لكن هو عشان شطة وعمرو مصطفى فهمي في الاتحاد الإفريقي العقوبة تبقى 20 ألف دولار بس، ده لو حصل ده من جمهور الزمالك، مش هيحضروا ماتشات تاني، وفين هاني أبوريدة من اللي بيحصل مش شايفه يعني؟».

وقررت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» تغريم النادي الأهلي 20 ألف دولار، ما يوازي 360 ألف جنيه بسبب ما بدر من جماهيره أمام حوريا الغيني، بدوري أبطال إفريقيا من هتافات مسيئة أثناء اللقاء الذي انتهى بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل لاشيء.

وأرسل الكاف خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة، مساء الخميس، يتضمن العقوبات التالية:

1- حرمان الأهلي من جماهيره لمباراتين مع إيقاف التنفيذ.

2- تغريم الأهلي 20 ألف دولار.

3- إلزام الأهلي بتوعية جماهيره قبل لقاء نصف نهائي دوري الأبطال ضد وفاق سطيف، لحثهم على عدم تكرار الأزمة.

وتحدث مرتضى خلال لقائه بحلقة الخميس من برنامج «مساء بيراميدز» الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي، عن الهجوم على العاملين في نادي وقناة بيراميدز، قائلا: «ده واحد شغلته معد أو مدرب أو مذيع، بيعمل شغل وبياخد فلوس، مش بيشيل جزمة تركي آل الشيخ زيكم، وخدتوا منه ملايين من غير شغل».

وتابع رئيس الزمالك، موجهًا حديثه لمحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي: «من فضلك رجع الـ260 مليون جنيه اللي أخدتهم من تركي آل الشيخ، والدولارات اللي خدتوها، وعمالين تشتموه دلوقتي، لو عندك ريحة دم وكرامة رجعوله فلوسه اللي أخدتوها منه».

واستمر رئيس القلعة البيضاء محدثًا جمهور الأهلي: «الراجل عمال يديكوا هدايا وعايز يعملكم استاد، بتشتموه ليه؟ هو أنتوا لما هتشتموه العلاقة هترجع، اللي بيمول مكان بيعمل كده عشان بيحبه، وأيام ما كان بيدفعلكم فلوس كان سمو الشيخ وسمو الوزير، دلوقتي أنتوا بتشتموه رغم إنه عمره ما شتم الأهلي».

وأكمل: «السعودية حريصة على دعم مصر بشتى الطرق، مثلها مثل الكويت والإمارات، والمصريين الموجودين في السعودية يلقون معاملة جيدة للغاية هو أنت لما تشتم الوزير بتاعهم هيقولولك انت جميل؟».

يذكر أن مجموعة من جماهير القلعة الحمراء، قاموا بسب شلبي، بالإضافة إلى تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، وأحد مستثمري نادي بيراميدز، خلال مباراة الأهلي وحوريا الغيني، التي أقيمت السبت الماضي، في إياب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وفجر تركي آل الشيخ، مفاجأة بأنه يفكر فى الانسحاب من الإستثمار بالرياضة فى مصر، بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له خلال الفترة الماضية، على حد قوله، حيث قال فى منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أفكر جديًا بالانسحاب من الاستثمار في الرياضة في مصر، هجوم غريب من كل جهة وكل يوم حكاية، ليه الصداع»، قبل أن تعلن قناة بيراميدز، قرار آل الشيخ بالانسحاب رسميًا بشكل نهائي من الاستثمار في مصر، على أن يتم جلب عقود احتراف للاعبي الفريق وعقود للعاملين بقناة النادي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق