قائد ليفربول السابق: لو كنت لاعبا لخشيت مواجهة ميلنر أكثر من بوجبا

Filgoal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى جرايم سونيس قائد ليفربول السابق أن تأثير جيمس ميلنر لاعب وسط الفريق أكبر من بول بوجبا قائد مانشستر يونايتد حتى وإن كان الأخير يتألق ويسجل ويقود ناديه للانتصارات.

ورد سونيس بحسم خلال استضافته بالبرنامج التلفزيوني بادي باور على سؤال: أيهما تخشى مواجهته أكثر، ميلنر أم بوجبا؟ واختار الأول دون تردد.

وقال الاسكتلندي لاعب ليفربول في العصر الذهبي للنادي خلال السبعينات والثمانينات:"هذا اختيار سهل، هذا ليس سؤالا بالمرة. ميلنر، في كل يوم من الأسبوع. إنه لاعب لائق باستمرار. من أفضل مواجهته أكثر من الآخر؟ بوجبا! لا أود اللعب أمام ميلنر".

ثم استدرك موضحا سبب انتقائه للإنجليزي بدلا من الفرنسي "الأمر يدور حول بوجبا وما يفعله في المباريات. لن يقوم بإيقافي، يتركك تلعب، وهذا أحد أسباب الانتقادات الموجهة له. حيازة الكرة هي نصف اللعبة. اللاعب الكبير، كما يود بوجبا أن يكون، عليه أن يوقف منافسه. وهذا جزء أيضا من القيادة داخل الملعب. إذا كان يومي جيدا، فهذا يعني أنني أستطيع إيقاف اللاعب الذي أواجهه مباشرة".

واستمر سونيس "أتخيل نفسي مكان جوزيه مورينيو (مدرب يونايتد) وأمامي لاعب موهوب جدا لكن لا يقوم بواجبه كاملا، هذه جريمة. على بوجبا أن ينظر لنفسه إذا أراد أن يصل للمكانة التي يرغب بها".

وواصل بوجبا تألقه مع يونايتد وسجل هدفين في فوز الفريق على مضيفه يانج بويز السويسري في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وفي المقابل سجل ميلنر في انتصار صعب لليفربول على ضيفه باريس سان جيرمان بنتيجة 3-2 في المرحلة نفسها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق