المنتخب الوطني للناشئين يجري حصه تدريبية قبيل مواجهة نظيره العماني

جريدة الثورة - اليمن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
المنتخب الوطني للناشئين يجري حصه تدريبية قبيل مواجهة نظيره العماني
مساحة اعلانية

الثورة نت../

أجرى المنتخب الوطني للناشئين اليوم حصه تدريبية تكتيكية على ملعب برسيدا بلاس قبيل مواجهة نظيره العماني غدا الجمعة على إستاد بيتالينغ جايا.

وقبل بدء الحصة التدريبية أشار رئيس البعثة لبيب المهدي إلى أن الشعب اليمني يتابع باهتمام مباريات المنتخب خلال النهائيات الآسيوية التي سيستهلها أمام المنتخب العماني.

وطالب اللاعبين بتقديم مباراة جيدة تليق بالمنتخب وتشرف الكرة اليمنية وتسعد الجماهير اليمنية التي تقف إلى جانبهم وتؤازرهم .. مؤكدا أن لاعبي منتخب الناشئين دائما ما يثبتون أنهم رقم صعب وأبطال يقهرون الظروف .

من جانبه طالب المدرب المصري الكابتن مجدي شلبي اللاعبين ببذل الجهود من أجل إسعاد الشعب اليمني بتحقيق نتيجة إيجابية .. مشيرا إلى أن اللاعبين لديهم رغبة وحماس للفوز بالمباراة بعيدا عن فارق الإمكانيات بين المنتخبين والتي دائما ما تكون عاملا مساعدا في مثل هذه البطولات.

وقدم المدرب شرحا للاعبين في تطبيق تكتيكات اشتملت على الكرات العرضيان والتسديد على المرمى وتسديد ضربات الجزاء.

يذكر أن مباراة المنتخب الوطني ستقام الساعة الحادية عشرة والنصف بتوقيت صنعاء الرابعة والنصف بتوقيت ماليزيا وستنقل عبر قنوات ني ان سبورت hd.

من جهة أخرى استهل منتخب ماليزيا المضيف مشوار المنافسة بتحقيق الفوز على طاجيكستان 6/ 2 اليوم على الاستاد الوطني في كوالالمبور، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً 2018 في ماليزيا.

سبـأ

مساحة اعلانية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق