الكشف عن العقوبة المتوقع فرضها من "يويفا" على رونالدو

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشفت تقارير صحفية عالمية، أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أنّ إيقاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، سيكون لمباراة واحدة فقط، نظرًا لخلوّ واقعة طرده خلال مواجهة يوفنتوس من وجود سلوك عنيف بالمعنى الحرفي، وبذلك سيغيب رونالدو عن مواجهة يونج بويز فقط، وسيلحق بالمباراة المرتقبة ضد فريقه السابق مانشستر يونايتد.

ومن المقرر أن يلتقي يوفنتوس في الجولة القادمة مع فريق يونج بويز السويسري، على ملعب يوفنتوس أرينا بمدينة تورينو الإيطالية بالجولة الثانية، وهي المباراة التي سيغيب عنها رونالدو بكل حال من الأحوال. 

وسيلعب مانشستر يونايتد ضد فالنسيا بملعب أولد ترافورد، في مباراة ستحدد بشكل كبير مشوار كلا الفريقين بالبطولة، بعدما فاز المانيو بالجولة الأولى، بينما خسر فالنسيا على ملعبه ضد يوفنتوس. 

 ويمني رونالدو النفس بالعودة إلى أولد ترافورد مجددًا واللعب ضد فريقه السابق مانشستر يونايتد، في المباراة المقرر إقامتها في الجولة الثالثة، ولكن يتوقف الأمر على عقوبة الاتحاد الأوروبي التي قد تعرقل رغبة اللاعب، الحالم باستقبال أسطوري في إنجلترا. 

ومن الجدير بالذكر أن قواعد الاتحاد الأوروبي بالنسبة للعقوبات، تنص على إيقاف اللاعب المتحصل على بطاقة حمراء لمباراة واحدة في جميع المسابقات التي تندرج تحت سقف "يويفا" وهي دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي، والسوبر الأوروبي، وإذا ما كان خطأ اللاعب كبيرًا، فإنه يحق للجنة العقوبات التابعة ليويفا أن تمدد العقوبة لمبارتين أو أكثر حسبما يرتأي خبراء اللجنة.  

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق