أخبار الرياضة : ثروت سويلم: الأهلي سيلعب مباراة السوبر المصري السعودي أمام الهلال

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شدد ثروت سويلم المدير التنفيذي باتحاد الكرة على أن النادي الأهلي سيشارك في مباراة السوبر المصري السعودي، المقرر خوضها يوم 6 أكتوبر أمام الهلال.

وقال سويلم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الكورة في ملعبك" المذاع على قناة "بيراميدز": "هناك بروتوكول بين الاتحاد المصري والسعودي، وأيضًا يوجد اتفاق بين الأهلي واتحاد الكرة والاتحاد السعودي بحضور أشرف صبحي وزير الرياضة، على إقامة مباراتين أولهما بين الأهلي والهلال في السعودية، والثانية بين الزمالك واتحاد جدة في القاهرة".

اقرأ أيضًا: رسميا.. الاتحاد السعودي يعلن الغاء مباراة الاهلى والهلال في السوبر

وكان الاتحاد السعودي قد أصدر بيانًا اعتذر خلاله عن عدم موافقته على مشاركة الأهلي في مباراة السوبر المصري السعودي بين بطلي الدوري في البلدين أمام الهلال السعودي، وذلك بسبب رغبة الأحمر في تأجيل موعد اللقاء، حال ارتباطه بمواجهة في أي بطولة أخرى.

وأضاف: "الموضوع محسوم والأهلي سيلعب مباراة السوبر المصري السعودي، والزمالك أيضًا وأنا متأكد من ذلك بعد حديثي مع هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بغض النظر عن أي بيانات صدرت على مدار اليوم".

اقرأ أيضا: الأهلي يصدر بيانا رسميا بشأن المشاركة في السوبر المصري السعودي

واختتم: "أشرف صبحي أكد لي أن الاتفاق نهائي بأن الأهلي سيشارك في مباراة السوبر المصري السعودي، وما زال مستمر، كما أن هذا الاتفاق صدر من محمود الخطيب الرجل الأول بالقلعة الحمراء".


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق