أخبار الرياضة : خاص | مصدر بجهاز أجيري يجيب.. هل تدخل اتحاد الكرة في استبعاد كهربا وعبد الله السعيد من منتخب مصر؟

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر بالجهاز الفني لمنتخب مصر حقيقة تدخل اتحاد الكرة لاستبعاد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك وسعد سمير مدافع الأهلي وعبد الله السعيد صانع ألعاب أهلي جدة السعودي، من الانضمام للفراعنة.

وشهدت قائمة منتخب مصر لمواجهة النيجر، والتي انتهت بفوز الفراعنة بسداسية نظيفة، في التصفيات الإفريقية، استبعاد الثلاثي المذكور سلفًا، رغم تواجدهم في قائمة مونديال روسيا الماضي.

وقال المصدر في تصريحات لـ"بطولات": "اتحاد الكرة لم يطلب من خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، استبعاد كهربا وسعد وعبد الله من بسبب ما قاموا به في معسكر كأس العالم".

وكان سعد وكهربا قد أثارا أزمة في مونديال روسيا، بسبب حركة لا أخلاقية أثناء تدريبات المنتخب، تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار المصدر إلى أن استبعاد عبد الله السعيد جاء لأسباب فنية، وليس بسبب تسجيله للقاء تليفزيوني لإحدى القنوات الفضائية المصرية أثناء تواجده مع الفراعنة في روسيا.

وأضاف أن أجيري لا يخطر أي عضو من مجلس الادارة بإختياراته الفنية للمباريات، مشددًا على ان استبعاد بعض الأسماء جاء لأسباب فنية، واتحاد الكرة لا يتدخل في مثل هذه الأمور.

ويواجه منتخب مصر نظيره سوازيلاند، في الثاني عشر من أكنوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق