الارشيف / أخبار الرياضة / الفجر

يلا شوت كورة لايف | مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي بث مباشر | اون لاين مباراة الاهلي والترجي التونسي بث مباشر | كورة ستار

يلا شوت كورة لايف | مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي بث مباشر | اون لاين مباراة الاهلي والترجي التونسي بث مباشر | كورة ستار

ينقل لكم الفجر الرياضي بثًا مباشرًا، لمباراة ليفربول الإنجليزي، نابولي الإيطالي في الجولة الأخير من المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال أوروبا في مباراة حاسمة لخطف بطاقة التأهل لدور الـ 16، على ملعب الـ"أنفيلد" في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

المباراة الأخير التي لعبها ليفربول في دوري أبطال أوروبا بعدما تلقى هزيمة من نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الخامسة بدوري المجموعات ببطولة الـ"تشامبيونزليج" للموسم الحالي.

يحتل ليفربول المركز الثالث، في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، ويبحث عن الانتصار من أجل التأهل إلى ثمن النهائي، ويتصدر نابولي ترتيب المجموعة بـ9 نقاط، ويقود المباراة تحكيميًا السلوفيني «دامير سكومينا».

الهزيمة الأخيرة كانت الثالثة لـ"الريدز" في منافسات المجموعة الثالثة، بعدما تلقى خسارة من نادي نابولي بهدف نظيف، ثم هزيمة أخرى من النجم الأحمر الصربي بهدفين نظيفين، ليتوقف رصيده عند 6 نقاط، محتلا المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن نادي نابولي الإيطالي، متصدر المجموعة، وبنقطتين عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

مأزق يواجهه "صلاح" ورفاقه في الجولة القادمة، التي تعد الأخيرة ضمن لقاءات دوري المجموعات بـ"التشامبيونز ليج" وتحمل الأمل الأخير لعشاق "الريدز" للصعود لدور الـ16 بالبطولة، حيث يحتاج ليفربول للفوز على نابولي بفارق هدفين بغض النظر عن نتيجة مباريات "باريس سان جير مان" مع النجم الأحمر، غير أن أي نتيجة غير انتصار "الريدز" بهدفين في الجولة المقبلة تعني خروجه من البطولة.

مشكلة أخرى ربما يواجها "ليفربول" خلال الجولة القادمة من دوري المجموعات، حيث إن سيناريو هزيمة "الريدز" من فريق "نابولي" وفوز النجم الأحمر على "باريس سانجيرمان" يعني حصول ليفربول على المركز الرابع بالمجموعة، ويتأهل الفريق الصربي إلى الدوري الأوروبي بصفته ثالث المجموعة برصيد 7 نقاط في هذه الحالة.

ومن المتوقع أن يبدأ ليفربول المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكير.

خط الدفاع: أندي روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب- ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: جيمس ميلنر – هيندرسون – فينالدوم.

خط الهجوم: محمد صلاح – ساديو ماني – روبرتو فيرمينيو.

سيتم نقل المباراة، التي تقام على ملعب أنفيلد معقل فريق الريدز، عبر قناة beIN SPORTS 1 HD، وسيتولى التعليق عليها المعلق المصري أحمد الطيب.

يلا شوت كورة لايف | مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي بث مباشر | اون لاين مباراة الاهلي والترجي التونسي بث مباشر | كورة ستار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا