الارشيف / أخبار الرياضة / بطولات

أخبار الرياضة : رئيس ليون يكشف: لماذا فشل انتقال نبيل فقير إلى ليفربول؟

تحدث رئيس نادي ليون "جان ميشيل أولاس" عن سبب فشل انتقال اللاعب "نبيل فقير" إلى صفوف فريق ليفربول في موسم الانتقالات الصيفي الماضي.

وكان اللاعب الفرنسي قريبًا من الانتقال إلى الأنفيلد في الصيف قبل أن يفشل ليفربول في التوصل إلى اتفاق مع ليون بسبب الرسوم المالية.

وقال "أولاس" في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "في اللحظة الأخيرة لم يتوصل الأطراف الثلاثة إلى اتفاق، ليس فقط ليفربول وليون اللذان كانا قد توصلا إلى اتفاق".

وأضاف: "كان هناك تغيير في وجهة نظر ليفربول، كنا في موقف ضيق حيث كان فقير على وشك الذهاب إلى كأس العالم، قررنا إنهاء المحادثات".

وواصل: "فقير كان في ذلك الوقت على ما يرام مع ذلك".

وعندما سُئل عن ما إذا كانت إصابة "فقير" في الركبة هي سبب تغيير موقف ليفربول من تلك الصفقة، أجاب: "أعتقد أن ذلك الأمر كان واحدًا من الحجج التي استخدمها ليفربول، لكنني شخصيًا لا أعتقد أنه كان السبب الحقيقي".

وتطرق "أولاس" للحديث عن مدى إمكانية رحيل "فقير" في موسم الانتقالات الشتوي المقبل حيث قال: "لا أعتقد أنه يريد المغادرة في يناير، لاسيما في اللحظة الحالية، مع فرصة المضي قدمًا في دوري الأبطال، والتأهل العام القادم، لا أتخيل أيضًا أنه سيود مغادرتنا في الصيف".


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا