الارشيف / أخبار الرياضة / بوابة الشروق

صالح جمعة : لن أكرر أخطاء الماضي .. وعبدالحفيظ شخص طيب

وعد  صالح جمعة، لاعب النادي الأهلي، جماهير النادي ومسئوليه  أنه لن يكرر أخطاء الماضي من أجل أن يستفيد من المرحلة المقبلة، ويرد الجميل لكل من سانده في الفترة الأخيرة.

وأشار صالح جمعة في تصريحات لقناة الأهلي "تكرار خطأ واحد في الفترة المقبلة سيكون أمر صعب للغاية، هناك أشخاص عديدة جلست معهم مؤخرا، وأتحدث معهم بإستمرار".

وتابع "قررت تكريس حياتي لكرة القدم فقط لا غير، يجب أن يكون هناك تركيز خاص في عملي ومستقبلي، وبعد أن انهي مسيرتي في كرة القدم، أفكر في أي أمر أخر، لكن حاليا، هدفي التركيز في عملي".

واضاف "التواجد في النادي الأهلي نعمة كبيرة يجب أن احافظ عليها بكل ما أملك، لدي امكانيات يجب أن تظهر، يجب أن اساعد الفريق في الفترة المقبلة، لقد لعبت لأندية خارج الأهلي، لكن الوضع في القلعة الحمراء مختلف".

وقال اللاعب "لا يوجد حجم الاهتمام الذي تجده في النادي الأهلي ومن الجماهير، الفترة المقبلة سوف تكون مختلفة تماما بالنسبة لي، لا اريد الخروج من النادي الأهلي، وهدفي أن اقدم الكثير للجماهير التي تساندني".

واختتم "بالطبع كلمة مثل أن صالح يريد معاملة خاصة تأثرت بها بالسلب، وسيد عبدالحفيظ شخص طيب، ودائما يتحدث معي قبل أي عقوبة، وهو شخص عادل للغاية، ويستمع لي أكثر من مرة، وبعد ذلك ينفذ عمله".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا