الارشيف / أخبار الرياضة / صحيفة المواطن

المدرسة البرازيلية تُنقذ #الهلال من أخطاء بوتيا

المواطن - محمد سمعة

يهتم نادي الهلال ومع بداية فترة الانتقالات الشتوية، بالتعاقد مع مدافع قوي وذلك استعدادًا للاستحقاقات المقبلة سواء في بطولة الدوري أو بطولة كأس الملك أو بطولة دوري أبطال آسيا.

وكانت مصادر صحيفة “المواطن”، ذكرت أن نادي الهلال اتفق مع المدافع البرازيلي مايكون بيريرا لاعب نادي جالطة سراي التركي للانضمام إلى أزرق العاصمة في شهر يناير القادم.

أداء غير مُطمئن من بوتيا

وبسبب تذبذب أداء اللاعب الإسباني ألبرتو بوتيا مع فريق الهلال، أصبح الآن الزعيم مُطالبًا بتعزيز صفوفه الدفاعية، خاصة أن الزعيم لن يتحمل اهتزاز شباكه بأهداف من المنافسين وخسارة المباريات.

وخلال الفترة الأخيرة، تكررت أخطاء اللاعب ألبرتو بوتيا في بعض المباريات، وظهر ذلك بشكل واضح في مباراة النصر يوم السبت الماضي في ديربي الرياض، حيث فقد تركيزه في بعض أوقات اللقاء مما أدى إلى عودة النصر في نتيجة المباراة وتسجيل هدفين.

آمال من الصفقة المقبلة

ويأمل الجمهور الهلالي في أن يكون قدوم اللاعب مايكون بيريرا بمناسبة طوق نجاة لحل الأزمة الدفاعية الهلالية والتي عانى منها الفريق في بعض المباريات بالموسم الجاري.

وكان بوتيا انضم إلى صفوف نادي الهلال قادمًا من فريق أوليمبياكوس اليوناني في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

يحتل نادي الهلال حاليًا صدارة بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 29 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.

مختارات
  • حساب المواطن .. الحالة مدفوعة ولم تصل رسالة من البنك!
  • مهند عسيري تحت التهديد


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا