أخبار الرياضة / دنيا الوطن

شاهد.. مرتضى منصور يصرخ: لماذا تم إيقافي عن الظهور عبر الإعلام لأربعة أشهر؟

رام الله - دنيا الوطن
قال رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور: إن خطابا وصل له، يقضي بإيقافه من قبل المجلس الأعلى للإعلام، بالإضافة إلى إيقاف برنامج "الزمالك اليوم" عبر قناة الحدث.

جاء ذلك بعد أيام قليلة، تصريحات لمنصور، هاجم فيها النادي الأهلي، ورئيسه محمود الخطيب، بعد أن تقدم الأخير ببلاغ ضد النادي الأبيض.

وقال منثور عبر تصريح تلفزيوني: "هناك من يريد قطع لساني لأني أدافع عنكم وقد تحدث معي أحمد سليم أحد المسئولين في المجلس الأعلى للإعلام يبلغني بقرب إيقافي أربعة أشهر"، وفق ما نقل موقع جماهير الأهلي.

وأضاف: "الخطاب الخاص بإيقافي لم يتم توقيعه من مكرم محمد أحمد بعد ولكن وصل نصه وكان محتواه أنه بعد الاطلاع على قانون تنظيم المجلس الأعلى للإعلام وردا على شكوى الأهلي للرياضة البدنية التي احتوت على أنني قمت بإهانات ومخالفة ميثاق الشرف الإعلامي تسيء للجماهير والأعراف والضوابط مما ينتج عنه منع السيد مرتضى منصور في أية وسيلة إعلامية لمدة اربعة أشهر".

وتابع عبر قناة الحدث: تمت موافقة المجلس الأعلى للإعلام بالتمرير حفاظا على الأمن القومي والمادة الثانية منع بث برنامج ملعب الزمالك على قناة الحدث خلال الأشهر الأربعة.

واختتم: قناة الأهلي تسبنا 24 ساعة يوميا هل هم على رأسهم ريشة؟ اما المادة الثالثة في الخطاب انذار محمد الشرقاوي وعبد الشافي صادق لما بدر منهم من ترحيب أثناء المداخلة.

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا