صحيفة إنجليزية تسلط الضوء على مكاسب ليفربول من بيع كوتينهو لبرشلونة

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تحدثت تقارير صحفية بريطانية، عن بنود إنتقال البرازيلي فيليب كوتينهو من ليفربول الإنجليزي إلى برشلونة الإسباني، موضحةً أن  الأشياء الثلاثة التي يجب أن تحدث ليحصل الريدز على باقي الإضافات المقدرة بِـعقد إنتقال البرازيلي إلى البرسا. 

  ‏وأوضحت صحيفة "مـيـرور" البريطانية، فإن صفقة كوتينهو للبرسا تم إدراج إضافات متعلقة بالأداء بها، و هذا يعني أن الريدز يمكن أن يحصل على قرابة 36 مليون يورو إضافية من عملية البيع، إذا سار كل شيء كما هو مخطط.

 

وهناك إثنان من هذه الإضافات حصلت بالفعل، مما يعني أن ليفربول قد حصل على مبلغ إضافي قدره 8.8 مليون يورو منذ انضمام كوتينهو إلى برشلونة. 

ولكن هناك شروط متبقية، وسيأمل نادي ليفربول أن تحدث ثلاثة أشياء، حتى يتمكنوا من الحصول على أموال إضافية. 

ووافق برشلونة على الدفع لليفربول مبلغ 17.6 مليون يورو بعد أن يلعب كوتينهو 100 مباراة مع الفريق الكتالوني، وسيدفع المبلغ على أربع دفعات، وهذا يعني أن الريدز سوف يحصلون على 4.4 مليون£ بعد كل 25 مباراة بلعبها البرازيلي. 

أما عن الطريقة الثانية هي تأهل برشلونة لِـدوري الأبطال, حصل ليفربول على 4.4 مليون يورو عندما تأهل برشلونة لِـدوري الأبطال الموسم الماضي، وسيعيد دفع نفس المبلغ مرة أخرى إذا قام النادي الكتالوني بنفس الشيء هذا الموسم - وهو أمر سيحدث بالتأكيد.

  وعن الطريقة الثالثة والأخيرة هي أيضاً لها علاقة بِـدوري الأبطال، لكنه يتطلب فوز البرسا بِـالدوري الأسباني، إذا تمكن الفريق الكتالوني من فعل ذلك، سيحصل ليفربول على 4.4 مليون يورو إضافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق