أخبار الرياضة : الأهلي وحوريا الغيني يحاربان في السلام على المقعد الأخير بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.. غدًا السبت

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعاني فريق الأهلي من غيابات عديدة في قائمته لمباراة حوريا كوناكري الغيني ضمن مواجهات الإياب بدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي على ملعب 28 سبتمبر بكوناكري.

وكان المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون قد ضم 20 لاعبًا لقائمة الأهلي، استعدادًا للمباراة المرتقبة، لكنها خلت من بعض العناصر الأساسية التي حظت بنسب مشاركة كبيرة في اللقاءات السابقة، وذلك ما بين إصابات أو استبعاد فني.

ويواجه كارتيرون اختبارًا صعبًا أمام حوريا بسبب هذه الغيابات التي تمثل دعامات أساسية في الفريق، لذلك عليه البحث عن حلول مناسبة في المباراة تضمن له تحقيق الفوز.

ويغيب عن الأهلي أمام حوريا سعد سمير ومحمد نجيب وميدو جابر وعمرو السولية بسبب الإصابة، بالإضافة إلى ناصر ماهر لأسباب فنية.

وشهدت القائمة تواجد مروان محسن، إلا أن فرص مشاركته تعد ضعيفة للغاية، في ظل عودته من الإصابة منذ أيام قليلة، إلى جانب جاهزية وليد أزارو وصلاح محسن.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي تأهل إلى دور نصف نهائي اللقب القاري في 14 مناسبة في تاريخه كأعلى ناد في القارة، ونجح في الوصول إلى النهائي 11 مرة.

وفي العام الماضي من البطولة، وصل الأهلي إلى الدور النهائي أمام الوداد المغربي بعد تخطيه عقبة النجم الساحلي التونسي في قبل النهائي، ولكنه خسر اللقب.

ويعد الأهلي الأكثر تتويجًا ببطولة دوري أبطال إفريقيا، إذ نجح في اقتناص اللقب 8 مرات في تاريخه.

يذكر أن المتأهل من مباراة الأهلي وحوريا سيواجه وفاق سطاف الجزائري في نصف نهائي البطولة القارية.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق