خطة لنشر رياضات الدفاع عن النفس في الحدائق العامة

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طرح مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس فكرة تنفيذ عدد من رياضات الدفاع عن النفس وإقامة حصص تدريبية في عدد من حدائق الشارقة، من منطلق رؤية مجلس الإدارة في نشر الألعاب وزيادة ممارسيها، فضلاً عن جعل الرياضة أسلوب حياة للشباب والأطفال والأجيال المقبلة.
ولتحقيق تلك الفكرة اجتمع مجلس الإدارة أمس الأول بمقر بلدية الشارقة مع ثابت سالم الطريفي مدير عام بلدية الشارقة بحضور على عبيد الحمودي مدير إدارة التفاعل المؤسسي، وتناقش في تضافر الجهود المشتركة ودراسة الفكرة وتبادل وجهات النظر في تنفيذها خلال الفترة المقبلة في الحدائق العامة ليمارس الشباب والفتيان والناشئة الألعاب من منازلهم وفي حضور أسرهم وأولياء أمورهم.
ترأس وفد الدفاع عن النفس أحمد عبدالرحمن العويس وحضر أحمد سعيد الجروان نائب رئيس مجلس الإدارة وطارق السويدي المشرف العام لرياضة التايكواندو والجودو ومحمد بورحيمه رئيس لجنة التسويق والاستثمار.
وأشار أحمد عبدالرحمن العويس إلى أهمية دور بلدية الشارقة فيما تقدمه من خدمات لمختلف مناطق إمارة الشارقة وأهمية التعاون معها في تنفيذ الخطط المشتركة والتي تستهدف المجتمع لاسيما في مجال نشر الرياضة والطموح إلى نشرها في أوساط المجتمع.
بدوره أبدى ثابت الطريفي تفهمه وحماسته للمشروع المقترح من قبل نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس وخاصة أن المشروع يطمح للبحث عن مواهب رياضية بالمناطق السكنية للمواطنين وتوفير الوقت والجهد على أولياء الأمور وحث النشء على الانخراط في البرامج التدريبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق