تقرير.. "لعنة الأرض والصدارة" ضمن 5 مواجهة من مباراة الأهلي وحوريا

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب - محمد همام:

يواجه الأهلي نظيره حوريا الغيني في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة في المباراة المقرر إقامتها على ملعب "السلام" في إياب دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي كان في مباراة الذهاب تعادل سلبيًا على ملعب حوريا، ليصبح المارد الأحمر أمامه نتيجة واحدة من أجل الحصول على بطاقة التأهل وهو الفوز بأي نتيجة، بينما يسعى حوريا الغيني إلى مواصلة مطاردة الكبار من خلال البحث عن نتيجة التعادل الإيجابي أو الفوز بأي نتيجة من أجل التأهل.

- ويستعرض "مصراوي" في التقرير التالي، أبرز 5 ملامح من مباراة الأهلي وحوريا:

- لعنة الأرض

فشلت أندية مازيمبي والنجم الساحلي والوداد المغربي في استغلال ملاعبهم خلال مباريات الإياب حيث خرج الثلاثي من دور ربع النهائي على يد أندية أول أغسطس والترجي ووفاق سطيف.

ويبحث الأهلي في مباراة الإياب عن بطاقة التأهل من القاهرة، حيث يريد المارد الأحمر الفوز من أجل استكمال مشواره في البطولة أملاً في التتويج باللقب الإفريقي التاسع.

- لعنة الصدارة

رغم صعود أندية مازيمبي والنجم الوداد كمتصدرين عن مجموعاتهم إلا أن الثلاثي خرجوا من الدور التالي.

ولهذا سيخشى الأهلي أن يكون الفريق الرابع الذي يخرج من دور ربع النهائي بعدما تصدر المارد الأحمر مجموعته الأولى على حساب الترجي وتاونشيب البتساوني وكامبالا سيتي الأوغندي.

- صحوة كارتيرون

منذ أن تولى كارتيرون القيادة الفنية للأهلي بدلاً من حسام البدري والفريق لم يخسر أي مباراة في البطولة الإفريقية.

الأهلي خاض خمس مباريات مع كارتيرون حقق الأخير خلالها الفوز في أربع مباريات على حساب تاونشيب (مرتين) والترجي وكامبالا سيتي (مرة واحدة)، في المقابل تعادل الأهلي مباراة واحدة في المباراة الأخيرة أمام حوريا.

- قوة

خاض الأهلي أربع مباريات حتى الآن على ملعبه منذ بداية البطولة حقق الفوز خلالها في ثلاث مباريات مقابل تعادل وحيد كان أمام الترجي.

الأهلي في مبارياته الثلاثة التي حقق خلالها نتيجة الفوز حقق انتصارات عريضة أمام مونانا الجابوني (4-0) وتاونشيب (3-0) وكامبالا سيتي (4-3).

- أزارو

يمتلك المغربي وليد أزارو سجلاً مميزًا مع الأهلي خلال مباريات المارد الأحمر الإفريقية في مصر.

أزارو نجح في أربع مباريات أن يسجل خمسة أهداف بواقع هدف في مونانا وتاونشيب وثلاثة أهداف في شباك كامبالا سيتي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق