منتخب ناشئي القدم يخسر من عمان في مستهل مشواره بنهائيات آسيا

جريدة الثورة - اليمن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
منتخب ناشئي القدم يخسر من عمان في مستهل مشواره بنهائيات آسيا
مساحة اعلانية

 

الثورة/متابعات
خسر منتخبنا الوطني لناشئي كرة القدم مباراته الأولى في نهائيات كأس آسيا للناشئين المقامة حالياً في العاصمة الماليزية كوالالمبور بهدفين دون رد من نظيره العماني في المباراة التي جمعتهما ظهر أمس الجمعة في مستهل مباريات المجموعة الثانية من النهائيات التي يشارك فيها منتخبنا بجانب عمان وكوريا الشمالية والأردن.
حيث تفوق المنتخب العماني على منتخبنا بهدفين سجلا في الشوط الأول عبر اللاعب قصي الجرادي الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 14 وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 36.
بدأت المباراة التي شهدت حضوراً جماهير يمنية لمؤازرة منتخبنا بتبادل المنتخبين المحاولات الهجومية واستمر الحال كما هو عليه حتى نجح المنتخب العماني في افتتاح التسجيل عند الدقيقة 14 حين أرسل حمزة الأزهر تمريرة ساقطة خلف مدافعي منتخبنا إلى زميله اللاعب قصي الجرادي ليسدد بعيداً عن متناول الحارس عبدالله عبدالحكيم معلناً الهدف الأول لعمان.
عقب الهدف العماني الأول ارتفعت ثقة اللاعبين العمانيين وشنوا العديد من الهجمات حتى الدقيقة 36 التي شهدت تسجيل الهدف الثاني عبر كرة عرضية أرسلها فهد الرسبي وارتقى لها قصي الجرادي وحولها برأسه داخل المرمى.
بدأ منتخبنا الشوط الثاني بقوة وإصرار أكبر سعياً وراء تعديل النتيجة مهدراً العديد من الفرص كانت أبرزها في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني والتي جاءت من تسديدة صادق الجلال التي أبعدها الحارس ميثم العجمي، واستمرت محاولات منتخبنا للتسجيل لكنه افتقد للمسة الأخيرة أمام المرمى، لتنتهي المباراة بخسارة منتخبنا بهدفين نظيفين.
يلعب منتخبنا مباراته الثانية يوم بعد غدٍ الاثنين والتي يواجه فيها منتخب كوريا الشمالية.
وعقب المباراة قال مدرب منتخبنا الوطني المدرب المصري مجدي شلبي: أنا فخور جداً بهؤلاء اللاعبين، وأعتذر للجماهير وللشعب اليمني على هذه النتيجة، ولكننا فخورون باللاعبين.
وأوضح شلبي أن مستقبل المنتخب سيكون ممتازاً لأنه يعد اللاعبين بأفضل صورة ممكنة، مشيراً إلى أنه سوف يعد المنتخب بصورة أفضل للمباراة القادمة أمام كوريا الشمالية.
أما مدرب منتخب عمان يعقوب الصباحي فقد أكد أن تحقيق بداية جيدة أمر مهم وهو ما ناله المنتخب العماني في مباراة أمس، مشيراً إلى أنه وقبل المباراة تم منح اللاعبين دفعة كبيرة من الثقة وأنه تحدث معهم عن نقاط القوة التي يتمتعون بها، موضحاً أنه لم يكن لديه الكثير من المعلومات عن منتخبنا الوطني إلا أن لاعبي منتخبه قاتلوا طوال المباراة.
وأضاف: سنحت لنا عدة فرص خطيرة ولكن يجب أن نعمل على هذه الأمور، بخصوص المباراة المقبلة لدينا معلومات كثيرة عن منتخب الأردن وأعتقد أنهم الأفضل في المجموعة، ولكن حالياً نريد أن نمنح اللاعبين وقتاً للاحتفال بهذا الفوز، ثم سنبدأ بإعدادهم للمباراة المقبلة”.

مساحة اعلانية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق