أخبار الرياضة : جوزيه: شاهدت قوة شخصية متعب أمام الزمالك.. وبديل السعيد يحتاج لخصائص معينة

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي بديل عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي السعودي الحالي، يجب أن يتحلي ببعض الصفات التي تؤهله للمشاركة في نفس المركز.

وقال مانويل جوزيه خلال استضافته على قناة "صدى البلد": "عبد الله السعيد كان يلعب في مركز الجناح حينما كان في الإسماعيلي، وكان يجب على من يلعب في هذا المركز أن يكون لديه السرعة والقدرة على الاختراق في حالة الواحد ضد واحد".

وأضاف مدرب الأهلي الأسبق: "عبد الله السعيد لم يكن يشبه محمد أبو تريكة أو محمد بركات لكنه كان يجيد اللعب بقدميه الاثنين ولديه القدرة على التسجيل من خارج الـ18 بسهولة لذلك جعلته يلعب في عمق الملعب إلى جوار أبو تريكة".

وعن تعويض ناصر ماهر صانع ألعاب الأهلي لعبد الله السعيد، أجاب: "لم أر مباريات للأهلي من شهور، لكن يجب على هذا اللاعب أن يكون لديه الخصائص التي تمكنه من أداء مهامه في هذا المركز".

وتذكر مانويل جوزيه واقعة، عنف خلالها عماد متعب بسبب أزمة بينه وبين أحد الضباط قبل مواجهة الزمالك في إحدى مباريات القمة.

وقال المدرب البرتغالي: "عماد متعب دخل الحبس بسبب حادثة مع الشرطة، وعنفته أمام زملائه في المران".

وأضاف: "قلت له أنت الوحيد الذي يعلم أنه سيلعب غدًا أمام الزمالك، وأنت الوحيد من اللاعبين الذي يعلم أنه سيشارك في المباراة".

وأدرف: "بالتأكيد جماهير الزمالك ستسخر منك بسبب ما حدث، أريد أن أرى شخصيتك وما الذي تستطيع أن تفعله في المباراة وأنت ما زلت صغيرا في السن".

واختتم: "عماد متعب سجل هدفين، واحد منهما كان ممتازًا، واللاعب كان الأفضل في المباراة".

 


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق