وجبة إفطار للصائمين وتيفو يجسدان وفاء جماهير الأهلي مع خالد قاضي

جريدة الرياض 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في عمل إنساني كبير ولمسة وفاء يعكسان العلاقة المتينة لأبناء هذا المجتمع، تكفل عدد من الجماهير الأهلاوية في لفتة رائعة وبادرة غير مستغربة بإفطار صائم في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة باسم الفقيد الإعلامي خالد قاضي أمس الجمعة في مباراة الأهلي والحزم ضمن الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 

وقد تكفلت الجماهير وإدارة النادي الأهلي بإقامة الإفطار للجماهير التي تواجدت لحضور اللقاء، وقدمت إدارة النادي 500 وجبة للصائمين عند البوابة رقم 4 بملعب الجوهرة، وكانت عبارة عن سفرة طويلة بها وجبات متنوعة. 

من جهتها، قدمت الجماهير الرياضية شكرها وتقديرها لمن وقف وراء هذا العمل الخيّري، وسألت الله له المثوبة والأجر ولفقيد الرياضة والإعلام خالد قاضي المغفرة والرحمة.

كما نفذت الجماهير الأهلاوية تيفو يحمل لمسة وفاء تجاه خالد قاضي، وذلك بدعم من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة تركي آل الشيخ، حيث يحمل التيفو عبارة «لن ننساك خالد قاضي»، وبجانبه رسمة لصورة المرحوم.

 وشهدت المواجهة حضور والد الراحل خالد قاضي وأشقائه وأبنائه، ولاقى حضورهم بين شوطي المباراة على أرضية الملعب الترحيب الكبير بهم من قبل الجمهور المتواجد في المباراة، والتي خصص دخلها لأسرة الفقيد. 

من جهة أخرى، قدم رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ماجد النفيعي خالص شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، على تكفله بتخصيص دخل مباراة الأهلي والحزم مساء أمس الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لأسرة الإعلامي الرياضي الكبير خالد قاضي الذي وافته المنية يوم السبت الماضي، بالإضافة إلى تقديمه لمبلغ مالي لإسرة الفقيد، وكذلك على تكفله بعمل «تيفو» خاص لمواجهة الأهلي والحزم كفكرة ودعم شخصي كامل من معاليه. 

وقال رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي: «المستشار تركي آل الشيخ معروف بوقفاته الكبيرة والدائمة ودعمه المتواصل واللا محدود لكافة الرياضيين وللنادي الأهلي، ولكافة أندية الوطن دون استثناء معنوياً ومادياً». 

ووصف رئيس النادي دعم معاليه بالشيء غير المستغرب منه، مؤكداً أن هذا الدعم سيسهم بكل تأكيد في الارتقاء بمستوى الرياضة السعودية في كافة الألعاب والمناشط الرياضية المختلفة بما يحقق رؤية المملكة 2030م.

27b6692fb8.jpg
9b6463cbf7.jpg الصائمون يتناولون وجبة الإفطار
147c7dee69.jpg لافتة تحمل اسم خالد قاضي
Your browser does not support the video tag.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق